آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 “تصميم اليابان” النسائي يصدر يونيو 2024 Nike Zoom Vomero 5 PRM “Design by Japan”

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 تصميم اليابان Nike Zoom Vomero 5 PRM Design by Japan
حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 تصميم اليابان Nike Zoom Vomero 5 PRM Design by Japan

في مجموعة الأحذية السنيكرز التي تم إحياؤها، يتميز “نايك زوم فوميرو 5” Nike Zoom Vomero 5 نفسه ، ليس فقط لميزاته عالية الأداء ولكن أيضا لقصة تصميمه المتطورة باستمرار. يتميز النموذج بمشاركته في المبادرات التعاونية مثل برنامج “فري ستايل” Freestyle التابع لمستشفى “دورنبيشر”، وقد تم إصداره بأنظمة ألوان مضمنة متنوعة، مما جذب اهتمام عشاق الأحذية الرياضية على مستوى العالم. يأتي التحول الأخير في شكل تصميم مستوحى من اليابان مع لون “ثينك تانك طوكيو كولور واي” Think Tank Tokyo Colorway.

أعيد تصوره بعناية كجزء من سلسلة “نايك جابان ثينك تانك” Nike Japan Think Tank، والتي تم تقديمها في البداية مع “نايك اير ماكس 1” Air Max 1 العام الماضي، يأتي هذا الحذاء الرياضي خارجا عن الأحذية الرياضية التقليدية. يشتمل التصميم على مزيج فاخر من الجلد شبه اللامع الناعم والجلد المدبوغ والجلد الصناعي المتدلي، مما يوفر تجربة لمسية متميزة مثل جاذبيتها البصرية. يتميز الحذاء الرياضي بسحر جمالي لا لبس فيه، حيث يتميز بجلد الغزال الرمادي الذي يزين واقي الطين وأصابع القدم والرقعة ومنتصف القدم، مصحوبا بقاعدة جلدية شبه لامعة بلون كريمي.

إضافة إلى الجمالية ، يمتد شعار نايك “الصح” الأسود كبير الحجم عبر منتصف القدم، موضوعا فوق لوحة كعب بنية – إعادة تفسير أنيقة لعداد “تي بي يو” TPU التقليدي في “نايك زوم فوميرو 5Nike Zoom Vomero 5. من التفاصيل البارزة داخل الحذاء صورة للمؤسس المشارك لشركة “نايك” Nike بيل باورمان وهو يصنع زوجا من الأحذية الرياضية، مصحوبا بعلامة “ديزاين جي بي” “Design JP” التجارية، مما يخلق اتصالا شخصيا يربط الماضي بالحاضر. تم تجهيز الحذاء الرياضي السنيكرز بنعل أوسط كريمي وأبيض وأزرق يشتمل على تقنية “كوشن” Cushlon و “زووم اير” Zoom Air، مما يوفر راحة ودعما لا مثيل لهما. لا يضمن النعل الخارجي ، الذي يمزج بين درجات اللون البني والأسود، المتانة فحسب، بل يوفر أيضا قوة جر موثوقة، مما يكمل التصميم العام.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز “نايك زوم فوميرو 5 بريميوم ثينك تانك طوكيو دبليو” Nike Zoom Vomero 5 Premium Think Tank Tokyo W في يونيو 2024 من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. مصمم خصيصا لمقاسات النساء، تم تحديد سعر التجزئة لهذا الحذاء الرياضي المتميز ب 180 دولارا أو ما يعادل 675 ريال سعودي.

رمز النمط: HF4524-111

Share this article
Shareable URL
Prev Post

مجموعة أحذية سنيكرز بلاي ستيشن x بوما تصدر في 2024 PlayStation x Puma

Next Post

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 “باز سيتي” من لاميلو بال LaMelo Ball’s PUMA MB.03 “Buzz City”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next