آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

ليفربول x نايك ليبرون يصدر في مارس 2024 Liverpool FC x Nike LeBron NXXT Gen AMPD

ليفربول x نايك ليبرون Liverpool FC x Nike LeBron NXXT Gen AMPD
ليفربول x نايك ليبرون Liverpool FC x Nike LeBron NXXT Gen AMPD

يتوازى تميز ليبرون جيمس في ملعب كرة السلة مع مشاريعه التجارية البارزة ، بما في ذلك حصته في ملكية نادي كرة القدم المرموق في إنجلترا ، نادي ليفربول لكرة القدم. أدى التقارب بين ملكية كرة السلة وتراث كرة القدم إلى جهود تعاونية بين ليبرون جيمس ونادي ليفربول ، لا سيما في العديد من أحذية سنيكرز ليبرون المميزة. يتكشف التعاون الأخير بين الكيانين على قماش “ليبرون ان اكس اكس تي جين ايه ام بي دي” LeBron NXXT Gen AMPD.

يدمج ليفربول x نايك ليبرون Liverpool FC x Nike LeBron NXXT Gen AMPD بسلاسة تقنية الأداء المتطورة مع الجماليات المستوحاة من كرة القدم. يتميز الجزء العلوي بلون بني فاتح من الخشب الخام، ويشتمل على ألواح إضافية لزيادة المتانة والدعم. علاوة على ذلك ، تساهم القاعدة الشبكية الهندسية في تصميم نغمي متماسك. تم وضع اللمسات باللون الأسود والأزرق المخضر ، والتي تذكرنا بأطقم نادي ليفربول لكرة القدم من عام 2008 وربما أحد ألوان النادي المشاع للعام الحالي ، بشكل استراتيجي على علامة نايك “الصح” وتفاصيل الخياطة ، مما يوفر لمسة نابضة بالحياة من الألوان.

تتجلى الإشارة إلى تاريخ نادي ليفربول الغني في الدعائم الذهبية المعدنية ووجود شعار النادي على اللسان. تم تعزيز التعاون بشكل أكبر مع تطريز شعار ليفربول “ال اف سي” “LFC” على شريط الكعب. لتغمر مرتديها في روح النادي ، يتميز الجزء الداخلي للحذاء الرياضي بنعل داخلي مخصص مزين برسومات ليفربول ، مما يضمن أن كل خطوة تتوافق مع جوهر الفريق. تم تقريب التصميم بنعل أوسط أبيض ، يبرزه الأسود ، ونعل خارجي شبه شفاف باللون الأزرق المخضر ، متناغم مع الموضوع العام للحذاء الرياضي.

من المقرر إصدار ليفربول x نايك ليبرون Liverpool FC x Nike LeBron NXXT Gen AMPD في 7 مارس 2024 ، وسيكون متاحا من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة لهذا الحذاء الرياضي التعاوني بمقاسات الرجال ، وهو 170 دولارا أو ما يعادل 638 ريال سعودي.

رمز النمط: FJ1566-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 “باز سيتي” من لاميلو بال LaMelo Ball’s PUMA MB.03 “Buzz City”

Next Post

فيكتور سولومون x ريبوك بي بي 4000 2 يصدر في فبراير 2024 Victor Solomon x Reebok BB 4000 II

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next