آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

مجموعة أحذية سنيكرز بلاي ستيشن x بوما تصدر في 2024 PlayStation x Puma

مجموعة أحذية سنيكرز بلاي ستيشن x بوما PlayStation x Puma
مجموعة أحذية سنيكرز بلاي ستيشن x بوما PlayStation x Puma

مع حفاظ “بلاي ستيشن” PlayStation من سوني على هيمنتها في صناعة ألعاب الفيديو، لا سيما مع نجاح “بلاي ستيشن 5” PS5 في ما يشار إليه غالبا باسم “حروب وحدة التحكم بالألعاب” الحالية، فليس من المستغرب أن تتعاون “سوني” Sony مع أحذية بوما للاحتفال بوحدة التحكم في الألعاب الشهيرة. على الرغم من الشراكات البارزة السابقة مع “نايك” Nike، مما أدى إلى إصدارات مثل “ايه اف 1″ AF1 النادرة للغاية و”ترافيس سكوت دانك” Travis Scott Dunk، إلى جانب التعاون مع لاعب كرة السلة الأمريكي بول جورج، شرعت “سوني” Sony في مشروع جديد، هذه المرة بالتعاون مع “بوماPuma. في تعاونها الأول، تقدم سوني منظورا جديدا إلى بوما ار اس – اكس Puma RS-X و “بوما سويدي” Puma Suede، مستلهمة من نظام الألوان المميز ل”بلاي ستيشن” PlayStation.

هذه المجموعة الرائدة هي مزيج من الأحلام لكل من اللاعبين وعشاق الأحذية الرياضية، حيث تعرض تصميمات تدمج ببراعة رموز “بلاي ستيشن” PlayStation الأيقونية – المثلث والدائرة و X والمربع – في جوهر الأحذية الرياضية. تتميز أنواع “بوما سويدي” Puma Suede، المتوفرة باللونين الرمادي والأسود، بجزء علوي من جلد الغزال مزين بهذه الرموز، مما يخلق عنصرا لمسيا جذابا بصريا وحنينا إلى الماضي. تمتد التفاصيل المعقدة إلى فتحة بالقرب من الكعب الجانبي ، مما يقدم بمهارة أزرار وحدة تحكم “بلاي ستيشن” PlayStation في تكريم ذي مغزى. لاستكمال الحزمة الشاملة، يأتي كل حذاء مع علامة تعليق خاصة تتميز برموز “بوماPuma و “بلاي ستيشن” PlayStation المدمجة.

وبالانتقال إلى المستوى التالي، تتميز طرازات “بوما ار اس – اكس” RS-X بنمط متدرج ديناميكي على قاعدة التمزق، مما يعرض انتقالا سلسا لظلال اللون الأزرق التي تعكس الواجهة النابضة بالحياة لجهاز “بلاي ستيشن” PlayStation. تظهر أزرار وحدة التحكم المألوفة مرة أخرى، هذه المرة كفتحات بالقرب من واقي الطين، على علامة اللسان، وعلامة تعليق إضافية، مما يؤكد على الجوهر التعاوني للمجموعة. استكمال الجمالية لجميع الأزواج الأربعة هي وحدات نعل شبه شفافة، تعرض بذكاء رموز أزرار “بلاي ستيشن” PlayStation تحتها.

من المقرر إصدار مجموعة أحذية سنيكرز بلاي ستيشن x بوما PlayStation x Puma في عام 2024 من خلال “بوماPuma وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. تلبي المجموعة مجموعة واسعة من الأحجام، وستكون متاحة بأحجام عائلية كاملة. حتى الآن، لم يتم الكشف عن أسعار التجزئة للعناصر. كما يمكنك الاطلاع على تعاون بوما مع شركة بورش للسيارات، وتعاونها مع المغنية الأمريكية ريانا.

بلاي ستيشن x بوما سويدي جراي – رمادي PlayStation x Puma Suede Grey

بلاي ستيشن x بوما سويدي بلاك -أسود PlayStation x Puma Suede Black

بلاي ستيشن إكس بوما آر إس-إكس جراي – رمادي PlayStation x Puma RS-X Grey

بلاي ستيشن إكس بوما آر إس-إكس بلاك – أسود PlayStation x Puma RS-X Black

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز كلوت x أديداس سوبر ستار من إديسون تشين يصدر فبراير 2024 CLOT x adidas Superstar By Edison Chen

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 “تصميم اليابان” النسائي يصدر يونيو 2024 Nike Zoom Vomero 5 PRM “Design by Japan”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next