آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

بيبسي و ريبوك شاك أتاك تتعاونان لانتاج 22 حذاء سنيكرز

Pepsi and Reebok Shaq Attaqs بيبسي و ريبوك شاك أتاك
Pepsi and Reebok Shaq Attaqs بيبسي و ريبوك شاك أتاك

في عالم أيقونات كرة السلة، يبرز شاكيل أونيل بسبب تفوقه في الملعب وتأثيره الكبير على عالم أزياء الأحذية الرياضية. لا يزال حذاء “شاك أتاك”، حذاءه الأيقوني، يعتز به المعجبون وهواة الجمع على حد سواء. والآن، بينما يتولى شاك منصب رئيس قسم كرة السلة الذي تم إنشاؤه مؤخرا في ريبوك، تتزايد الإثارة حول مستقبل العلامة التجارية وتصاميم الأحذية الكلاسيكية. في تعاون مبتكر، تعاونت ريبوك مع بيبسي ومصمم الأحذية الرياضية الشهير، “ذا شو سورجن” The Shoe Surgeon، للكشف عن إصدار محدود من 22 “شاك أتاك” بطابع بيبسي.

تم تصميم بيبسي × ريبوك “شاك أتاك” الحصري من قبل “ذا شو سورجن”، وهو يكرم ولع شاك ببيبسي، ويعرض تصميما إبداعيا يتضمن الألوان الأيقونية لعلامة المشروبات التجارية. يتميز الحذاء الرياضي بلوحة ألوان نابضة بالحياة من الأسود والأزرق والأحمر، مما يعكس العلامة التجارية المرئية المميزة لبيبسي. والجدير بالذكر أن العلامة التجارية تحتل مركز الصدارة، مع العرض البارز لشعار بيبسي على اللسان وشعار جولي روجر المميز لـ”ذا شو سورجن” على النعل الداخلي، مما يدل على تفرد التعاون وحرفية الخبراء.

يجسد حذاء السنيكرز حدود الابتكار في التصميم، ويتميز بنعل أوسط أسود مع تفاصيل زرقاء ونعل خارجي مصنوع بعناية. يشتمل النعل الخارجي على فتحة ذكية مصممة لحمل علبة بيبسي صغيرة، موضوعة جنبا إلى جنب مع نقش مرح يقرأ بذكاء “سنيكر” “Sneak’er”. لا يعرض هذا التعاون مزيجا من الأناقة فحسب، بل يحتفل أيضا بتقارب شاك مع بيبسي في حذاء رياضي مصمم بشكل فريد.

تقدم بيبسي مجموعة محدودة من 22 زوجا فقط من مقاس 22 ريبوك “شاك أتاك” من خلال هدية خاصة. ستنتهي فرصة تأمين أحد هذه الأزواج الحصرية في 25 فبراير 2024. إذا كنت حريصا على المشاركة في الهبة، فتأكد من زيارة منشور بيبسي على انستقرام لمزيد من التفاصيل.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 “باودر بلو” يعود مارس 2024 Air Jordan 9 “Powder Blue”

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك هاي وايت كونكورد يصدر في صيف 2024 Nike Dunk High White Concord

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next