آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 “باودر بلو” يعود مارس 2024 Air Jordan 9 “Powder Blue”

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 باودير بلو Air Jordan 9 Powder Blue
حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 باودير بلو Air Jordan 9 Powder Blue

تم تقديم حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 “باودر بلو” أو الأزرق المسحوق” Air Jordan 9 “Powder Blue” في الأصل في عام 1994 وتم توفيره آخر مرة في عام 2010 ، ومن المقرر أن يعود في عام 2024. تقوم علامة جوردان بإحياء هذا اللون المحبوب ، والذي يكرم جامعة مايكل جوردان، جامعة نورث كارولينا (يو ان سي)(UNC) ، احتفالا بالذكرى السنوية ال 30 لتأسيسها.

يتم تقديم حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 “باودر بلو” Air Jordan 9 “Powder Blue” في لوحة ألوان، مثل “ساميت وايت” Summit White و “بلاك” Black و “دارك باودير بلو” Dark Powder Blue، مع الحفاظ على شكله الأصلي. يتميز التصميم بجزء علوي من الجلد الأبيض، مع لمسات سوداء على اللسان، وثقوب، وبطانة، و شعار جوردان “الرجل القافز” Jumpman على النعل الأوسط ، وألسنة سحب الكعب. إضافة الى ذلك، هناك لمسة مميزة ، تزين الألوان الزرقاء الفاتحة النعل الأوسط واللسان والشعار التجاري والكعب. تم الانتهاء من الحذاء بنعل مطاطي أبيض صلب. والجدير بالذكر أن إصدار 2024 يختلف عن إصدار 2010 لأنه يحذف التطريز (#23) على الكعب، بما يتماشى مع إصدار “OG” 1994. ستوفر حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 “باودير بلو” Air Jordan 9 “Powder Blue” للرجال والمدارس الابتدائية ومرحلة ما قبل المدرسة ومقاسات الأطفال الصغار.

تاريخ اصدار حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 “باودر بلو” Air Jordan 9 Powder Blue

توقع أن يصل حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 9 “باودر بلو” Air Jordan 9 “Powder Blue” إلى الرفوف في 23 مارس 2024 ، لدى تجار التجزئة المختارين من علامة جوردان داخل المتجر وعبر الإنترنت ، بما في ذلك موقع “نايكNike.com. تم تحديد سعر التجزئة لهذا الإصدار المرتقب بشدة عند 210 دولارات أمريكية أو ما يعادل 788 ريال سعودي.

رمز النمط: FQ8992-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

فيكتور سولومون x ريبوك بي بي 4000 2 يصدر في فبراير 2024 Victor Solomon x Reebok BB 4000 II

Next Post

بيبسي و ريبوك شاك أتاك تتعاونان لانتاج 22 حذاء سنيكرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next