آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك هاي وايت كونكورد يصدر في صيف 2024 Nike Dunk High White Concord

حذاء سنيكرز نايك دانك هاي وايت كونكورد أبيض Nike Dunk High White Concord
حذاء سنيكرز نايك دانك هاي وايت كونكورد أبيض Nike Dunk High White Concord

على الرغم من عدم تحقيق نفس المستوى من الشعبية مثل نسخته المنخفضة، فقد حظي “ نايك دانك هاي” Nike Dunk High باهتمام كبير على مر السنين، وحصل بحق على مكانته في تاريخ الأحذية الرياضية. بصفته رائد سلسلة “بي ترو تو يور سكول” Be True To Your School، فإن حذاء سنيكرز ” نايك دانك هاي” يقف كصورة ظلية حاسمة في تطور الأحذية الرياضية. على الرغم من تراجع الحماس لسلسلة أحذية “دانك”، حولت “نايك” Nike ببراعة هذا الحذاء الرياضي من بيع سريع إلى أحد أساسيات خزانة الملابس، حيث أطلقت باستمرار مجموعة متنوعة من ألوان الإصدار العام (GR) كل شهر. الإصدار القادم لـ ” نايك دانك هاي” هو تكرار أنيق لـ”وايت كونكورد” White Concord.

كعنصر من مكونات مجموعة “نايك للألبسة الرياضية” لصيف 2024، يعرض ” نايك دانك هاي وايت كونكورد” Nike Dunk High White Concord تصميما بسيطا. يتكون الجزء العلوي من اللون الأبيض بالكامل من الجلد ويكتمل بلمسات رقيقة من اللون الأرجواني كونكورد. يمكن ملاحظة لمسات الكونكورد هذه على شعارات نايك، علامة “الصح” التي تزين الجانبين، وعلامة سحب الكعب الخلفي، وعلامة “نايك” Nike التجارية المميزة على كل من الداخل والخارج من علامة اللسان، وداخل النعال. النعل الأوسط الكلاسيكي “دانك”، المنفذ باللون الأبيض، يرتكز على نعل خارجي من المطاط الصلب الأرجواني كونكورد، ليكمل جمالية الحذاء النظيفة والمباشرة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز ” نايك دانك هاي وايت كونكورد” في صيف 2024، يمكن الحصول عليه من خلال قنوات “نايك” الرسمية والعديد من تجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. ستلبي خيارات التحجيم احتياجات الرجال، ويتم تحديد سعر التجزئة عند 130 دولارا، أو ما يعادل 488 ريال سعودي.

رمز النمط: DV0828-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

بيبسي و ريبوك شاك أتاك تتعاونان لانتاج 22 حذاء سنيكرز

Next Post

نايك كي دي 4 نيرف يعود في خريف 2024 Nike KD 4 Nerf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next