آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز أتموس × كيبوز × ريبوك كلوب سي 85 فينتاج بيسبول يصدر فبراير 2024 atmos x Keboz x Reebok Club C 85 Vintage Baseball

حذاء سنيكرز أتموس × كيبوز × ريبوك كلوب سي 85 فينتاج بيسبول atmos x Keboz x Reebok Club C 85 Vintage Baseball
حذاء سنيكرز أتموس × كيبوز × ريبوك كلوب سي 85 فينتاج بيسبول atmos x Keboz x Reebok Club C 85 Vintage Baseball

تشتهر أتموس طوكيو بتعاونها المبتكر، وغالبا ما تشارك مع طرف ثالث لبث نظرة جديدة في التصاميم التقليدية. وقد أسفرت هذه الاستراتيجية عن مشاريع مشتركة مزدهرة، لا سيما مع ريبوك، تجذب انتباه عشاق الأحذية الرياضية على مستوى العالم. يجمع التعاون الأخير بين أتموس وريبوك، حيث تقدم ماركة الأزياء اليابانية كيبوز لخلق تفسير مميز لـ”ريبوك كلوب سي 85” الشهير.

يعرض أتموس × كيبوز × ريبوك كلوب سي 85 فينتاج بيسبول جزءا علويا أبيض نقيا مزينا بخياطة حمراء دقيقة، تذكرنا بالدرزات المميزة الموجودة في كرات البيسبول. تمتد هذه التفاصيل المدمجة بعناية على طول واقي الطين ولوحة منتصف القدم، ليس فقط تكريما للرياضة ولكن أيضا تقدم طبقة من التعقيد والملمس إلى حذاء سنيكرز “ريبوك كلوب سي 85” Club C 85 الخالد. يعكس شعار العلامة التجارية تأثير “كيبوز” Keboz، ويحل محل شعار ريبوك التقليدي على منتصف القدم، مما يرمز إلى الجوهر التعاوني للمشروع. العلامة التجارية المشتركة على اللسان، والتي تضم شعارات من كل من “أتموس” و “كيبوز”، تعزز الشراكة بين العلامات التجارية. داخليا، يعرض النعل الداخلي الأحمر العلامات التجارية من جميع المتعاونين الثلاثة، مما يضمن تجربة موحدة وذات علامة تجارية في جميع أنحاء الحذاء الرياضي. تم تقريب التصميم بوحدة نعل مطاطي باللون الأبيض الفاتح.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “أتموس × كيبوز × ريبوك كلوب سي 85 فينتاج بيسبول”Atmos x Keboz x Reebok Club C 85 Vintage Baseball حصريا في اليابان في 23 فبراير 2024 ، ويمكن الوصول إليها من خلال مواقع أتموس و كيبوز عبر الإنترنت وكذلك في متاجرهم الفعلية. سيتم تسعير الأحذية الرياضية، المعروضة بمقاسات رجالية ، بسعر 17,600 ين أو ما يعادل 439 ريال سعودي.

رمز النمط: R00008

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك كي دي 4 نيرف يعود في خريف 2024 Nike KD 4 Nerf

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس يصدر مارس 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Museum Masterpiece

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next