آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس يصدر مارس 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Museum Masterpiece

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس Nike Air Max 1 '86 OG Museum Masterpiece
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس Nike Air Max 1 ’86 OG Museum Masterpiece

عندما تصور تينكر هاتفيلد حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1” Air Max 1، لم يصنع حذاء رياضيا فحسب، بل صنع أيضا رمزا ثقافيا غيّر مشهد الأحذية الرياضية. مستوحى من الهندسة المعمارية الرائدة لمركز جورج بومبيدو في باريس، قدم هاتفيلد للعالم وحدة الهواء المرئية لأول مرة في التاريخ. ومنذ ذلك الحين، أصبحت هذه الميزة الرائدة رمزا للابتكار والتميز في التصميم من “نايك“. على الرغم من مواجهة الشكوك الأولية داخل نايكNike“، ظهرت النافذة الشفافة التي تكشف عن توسيد الهواء في النعل كرمز محدد للعلامة التجارية. في مارس 2024، تشيد “نايك” Nike بهذا الإرث الدائم من خلال إصدار “ميوزيم ماستربيس” أو بالعربي: “تحفة المتحف” Air Max 1 ’86 OG ، وهو تكريم يدفع الحذاء الرياضي إلى عالم الفنون الجميلة.

يبرز تكرار حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس Air Max 1 ’86 كمعجزة تصميم، حيث يحول المظهر الأيقوني إلى عمل فني يمكن ارتداؤه. يخضع الجزء العلوي من الحذاء الرياضي لمعالجة تحاكي مظهر الرخام، وتعرض العيوب الأصيلة والاختلافات الدقيقة في الألوان التي تساهم في جاذبية المادة الدائمة. تندمج لمسات الجلد المدبوغ في علامة نايك “الصح” بسهولة مع النمط الرخامي، مما يزيد من الجاذبية البصرية المتميزة للحذاء الرياضي. في الوقت نفسه، تتبنى الشبكة الموجودة على اللسان وبطانة الجورب نغمة أفتح قليلا، مما يؤدي إلى إدخال طبقات وتعزيز التعقيد العام للتصميم.

داخليا، يتميز النعال برسومات مخصصة. يعرض النعل الأيسر علامة على غرار المتحف تنسب الفضل إلى تينكر هاتفيلد كفنان وراء “اير ماكس 1” Air Max 1 وتعترف بأهميته التاريخية كأول حذاء مزود بوحدة “نايك اير” Nike Air مرئية. على النعل الداخلي الأيمن، تقول ملاحظة تحذيرية مرحة ، “من فضلك لا تخطو على الفن” ، مصحوبة بعلامة “الصح” التجارية أدناه. لوضع اللمسات الأخيرة على التصميم، تم دمج نعل أوسط رغوي، يعكس مظهر الرخام، ويضم وحدة “أوجي بابل اير” OG Big Bubble Air التي تتميز بأعمدتها الأربعة – وهو استدعاء لتصميم “Max”اير ماكس” الأصلي من عام 1987 – مقترنا بنعل خارجي من الدرجة اللونية.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس Nike Air Max 1 ’86 OG في 9 مارس 2024، وسيكون متاح من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال، ويبلغ سعره 170 دولارا، أو ما يعادل 638 ريال سعودي.

رمز النمط: FZ2149-100

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس Nike Air Max 1 '86 OG Museum Masterpiece
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس Nike Air Max 1 ’86 OG Museum Masterpiece
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أتموس × كيبوز × ريبوك كلوب سي 85 فينتاج بيسبول يصدر فبراير 2024 atmos x Keboz x Reebok Club C 85 Vintage Baseball

Next Post

حذاء سنيكرز نيدلز x أسيكس جل – ان واي سي يصدر مارس 2024 Needles x Asics Gel-NYC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next