آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيدلز x أسيكس جل – ان واي سي يصدر مارس 2024 Needles x Asics Gel-NYC

حذاء سنيكرز نيدلز x أسيكس جل - ان واي سي أسود أرجواني Needles x Asics Gel-NYC
حذاء سنيكرز نيدلز x أسيكس جل – ان واي سي أسود أرجواني Needles x Asics Gel-NYC

تعاونت نيدلز، العلامة التجارية اليابانية للأزياء المشهورة بمزيجها الفريد من التصاميم الأمريكية والحرفية اليابانية، مع “أسيكسAsics ، وهي علامة تجارية مشهورة بأحذيتها المبتكرة والموجهة نحو الأداء الرياضي. بناء على تعاونهما الناجح السابق في حذاء سنيكرز “أسيكس إي إكس 89” EX89 الريترو، يحول الثنائي انتباههما الآن إلى طراز “أسيكس جل – ان واي سي” Gel-NYC الأكثر حداثة لمشروعهما القادم.

يجسد التعاون بين “نيدلز” Needles و “أٍسيكسAsics على “جل- ان واي سي” Gel-NYC مزيجا بارعا من المواد المتميزة وعناصر التصميم المميزة. صنع الجزء العلوي من الحذاء الرياضي بدقة من الجلد المتدلي والقنب المتين، مما يبرز بشكل أساسي قاعدة متعددة الاستخدامات ومتطورة بدرجات اللون الأسود. يضفي الحذاء الرياضي لمسة من الحيوية ويعكس الهوية المميزة لنيدلز، ويتميز بتفاصيل خياطة باللون الأرجواني المميز للماركة.

يمتد اللون الأرجواني إلى مجموعة الدانتيل والعلامة التجارية على اللسان ، ويقسم بذكاء شعارات “أسيكس” و “نيدلز” بين الأحذية الرياضية اليمنى واليسرى، على التوالي. تظهر علامة “نيدلز” Needles التجارية الإضافية على الكعب، حيث يتم تطريز فراشة العلامة التجارية بشكل معقد باللون الأرجواني. لإكمال التصميم، يوفر النعل الأوسط الأسود “جل – ان واي سي” Gel-NYC الراحة والدعم، ويكمله نعل سفلي أرجواني يربط الجمالية معا بشكل متناغم.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نيدلز x أسيكس جل – ان واي سي” Needles x Asics Gel-NYC في مارس 2024 من خلال أسيكس و “نيدلز” وتجار تجزئة مختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. في حين لم يتم الإعلان عن سعر التجزئة رسميا ، أدرج بائع التجزئة “كابسول تورونتو” الزوج قبل الأوان على موقعه على الإنترنت مقابل 250 دولارا كنديا (حوالي 180 دولارا أمريكيا) أو ما يعادل 675 ريال سعودي. يرجى ملاحظة أن الأسعار قد تختلف ، وينصح بمراجعة المصادر الرسمية للحصول على المعلومات أكثر دقة وحداثة.

اذا كنت تريد المزيد من أسيكس، قمنا بتغطية تعاونهم مع “هال ستوديوز” في حذاء أسيكس جل كايانو 20.

رمز النمط: 1201B008-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86’ أوجي ميوزيم ماستربيس يصدر مارس 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Museum Masterpiece

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فريك 5 “أود تو يور فرست لوف” يصدر أبريل 2024 Nike Zoom Freak 5 Ode To Your First Love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next