آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك كي دي 4 نيرف يعود في خريف 2024 Nike KD 4 Nerf

نايك كي دي 4 نيرف Nike KD 4 Nerf
نايك كي دي 4 نيرف Nike KD 4 Nerf

مما لا شك فيه أن عام 2024 يمثل فترة مهمة لـ”نايك كي دي 4Nike KD 4. يعتبره الكثيرون التصميم البارز ضمن مجموعة الأحذية المميزة للاعب كرة السلة الأمريكية كيفن دورانت، بدأت عودة ظهور “نايك كي دي 4” KD 4 في فبراير مع إطلاق إصدارات “ير اوف ذا دراجون” Year of the Dragon 2.0 و “نايك كي دي 4 جالاكسي” Galaxy. إلى جانب الإصدارات المؤكدة من النماذج المرغوبة للغاية مثل “وذرمان” Weatherman و”اونت بيرل” Aunt Pearl و “كريسماس” Christmas، هناك أيضا توقع لإسقاط إصدار “نايك كي دي 4 نيرف” Nerf المرغوب فيه بشدة.

من المقرر إصداره في خريف عام 2024، يظل”نايك كي دي 4 نيرف ريترو” Nike KD 4 Nerf retro وفيا لتصميمه الأصلي لعام 2011. يأتي بدرجات اللون القرمزي الفاتح والأسود والرمادي البارد والأخضر، وينتقل الجزء العلوي الذي يهيمن عليه اللون الأرجواني إلى اللون الرمادي البارد من إصبع القدم إلى الكعب الخلفي. نمط يشبه الطلاء بالرش يزين حزام مقدمة القدم، في حين أن بطانة متعددة الألوان ونعل أوسط يتميز بتناثر الطلاء تساهم في جمالية التسعينيات. يحمل اللسان علامة “نيرف” Nerf التجارية، وشعار “كي دي” KD على الظهر، بالإضافة إلى علامة نايك “الصح” على إصبع القدم، كما يعرض علامة الإضراب الخضراء. تم استكمال “نايك كي دي 4 نيرف” KD 4 Nerf بنعل خارجي مطاطي صلب ولامع بلون قرمزي، ليكمل مظهره المميز.

من المقرر إصداره في خريف 2024، سيكون “نايك كي دي 4 نيرف” Nike KD 4 Nerf متاحا من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم تكلفة البيع بالتجزئة بمقاسات الرجال، وتبلغ 150 دولارا أو 563 ريال سعودي.

رمز النمط: FQ8180-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك هاي وايت كونكورد يصدر في صيف 2024 Nike Dunk High White Concord

Next Post

حذاء سنيكرز أتموس × كيبوز × ريبوك كلوب سي 85 فينتاج بيسبول يصدر فبراير 2024 atmos x Keboz x Reebok Club C 85 Vintage Baseball

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next