آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز إيميه ليون دوري x نيوبالانس 990 في 6 يصدر في 2024 Aime Leon Dore x New Balance 990v6

حذاء سنيكرز إيميه ليون دوري x نيوبالانس 990 في 6 Aime Leon Dore x New Balance 990v6
حذاء سنيكرز إيميه ليون دوري x نيوبالانس 990 في 6 Aime Leon Dore x New Balance 990v6

حصل تيدي سانتيس، صاحب الرؤية وراء”إيميه ليون دوري” Aime Leon Dore والقوة الإبداعية التي تقود خط “نيو بالانس” “صنع في أمريكا”، على إشادة لإنتاجه باستمرار تصميمات تأسر عشاق الأحذية الرياضية. إن قدرته المميزة على دمج الحرفية من الدرجة الأولى مع لوحات الألوان المكررة قد بثت حياة جديدة في تشكيلة منتجات “نيو بالانس” New Balance. يحتل التعاون الناجح المستمر بين “إيميه ليون دوري” و “نيوبالانس” الآن مركز الصدارة مع الكشف عن مجموعة ربيع / صيف 2024، والتي تتميز بتعاون مثير في حذاء 990 في 6 990v6.

مستوحى من اللون الكريمي الجذاب بصريا الذي تم تقديمه في يوليو 2023، يأخذ هذا الإصدار من “نيوبالانس 990 في 6990v6 الحذاء السنيكرز إلى آفاق جديدة من خلال دمج جلد الغزال الفاخر من جلد جيواني آخر، مزين بطبقات “نيو باك” nubuck مثقبة وأساس شبكي محبوك مسامي. يتميز الحذاء الرياضي بدرجات ألوان سمراء جذابة عبر الجلد المدبوغ من جلد الحيوان، وتكمله ألوان كريمية على النوبوك والشبكة، ويعرض لوحة ألوان متوازنة ومتعددة الاستخدامات تنضح بالرقي. يحتل شعار نيوبالانس حرف “ان” “N” الأيقوني مركز الصدارة، ويبرزه الجلد الكريمي الذي يحدد الأقسام الفضية، مما يضفي عنصرا من الأناقة الراقية.

وتأكيدا على التزامه بالجودة والحرفية، يبرز الكعب بفخر نقش “صنع في الولايات المتحدة” Made in USA، مما يؤكد على التصميم الفاخر للحذاء الرياضي. تم تصميم الداخلية بعناية مماثلة، كما يتضح من النعل الداخلي الذي يتميز بعلامة “نيوبالانس” التجارية البارزة والنقش الحصري “حصريا لـ”إيميه ليون دوري” ، مما يعزز حصرية المشروع التعاوني. ويأتي التصميم بدائرة كاملة من النعل الأوسط باللون الأبيض والكريمي، ويتضمن تقنية توسيد “فيول سيل” FuelCell المتقدمة من نيو بالانس، مما يضمن راحة لا مثيل لها. يقترن ذلك بنعل خارجي قوي من المطاط الأسود، يكمل مزيجا من الأناقة والمتانة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز إيميه ليون دوري x نيوبالانس 990 في 6 كجزء من مجموعة ربيع / صيف 2024 للعلامة التجارية، حصريا من خلال “إيميه ليون دوري”. من المقرر إطلاق المجموعة في 23 فبراير 2024. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، وسعر التجزئة محدد بـ 220 دولارا أو ما يعادل 825 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فريك 5 “أود تو يور فرست لوف” يصدر أبريل 2024 Nike Zoom Freak 5 Ode To Your First Love

Next Post

حذاء سنيكرز ماركوس سمارت x بوما اول – برو نيترو يصدر مارس 2024 Marcus Smart x Puma All-Pro Nitro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next