آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 بلو هايف يصدر فبراير 2024 Puma MB.03 Blue Hive

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 بلو هايف الخلية الزرقاء Puma MB.03 Blue Hive
حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 بلو هايف الخلية الزرقاء Puma MB.03 Blue Hive

يستمر تعاون “بوماPuma مع لاعب كرة السلة الأمريكية لاميلو بال في توليد الإثارة، لا سيما مع تقديم حذاء سنيكرز “ام بي 03” MB.03 ، والذي يمثل ثالث حذاء رياضي مميز لبال مع العلامة التجارية. مع اقتراب العام من نهايته، تستعد بوما لإطلاق “ام بي 03 بلو هايف” MB.03 Blue Hive أو “الخلية الزرقاء” بالعربي، وهو طريق ألوان جديد يساهم في النجاح المستمر لخط الأحذية الرياضية الشهير هذا. ويأتي هذا الإصدار وسط ترقب متزايد يحيط بتعاون بوما القادم مع مختبر “دكستر”، مما يضيف طبقة إضافية من الضجة إلى عروض العلامة التجارية الديناميكية والمتنوعة.

يمثل حذاء سنيكرز “بوما ام بي 03 بلو هايف” شهادة على الالتزام المشترك بين بوما ولاميلو بال لمزج الأداء والأناقة بسلاسة. يتميز هذا الحذاء الرياضي بشبكة هندسية وجزء علوي من مادة “تي بي يو” TPU، يغلب عليه اللون الأسود الأنيق. والجدير بالذكر أن التصميم يتضمن خدوشا استراتيجية عبر منطقة منتصف القدم وأصابع القدم، مما يضيف عنصرا بصريا فريدا وديناميكيا إلى الجمالية العامة.

تكشف الخدوش المتعمدة على “بوما ام بي 03 بلو هايف” النقاب عن شبكة زرقاء مخفية تحتها، مما يضفي على التصميم العمق والمكائد. تم تزيين منطقة الكعب بلمسات حمراء نابضة بالحياة ومزينة بعلامة “ميلو” التجارية. يضفي لسان الحذاء الرياضي لمسة جريئة مع لمسة نهائية فضية وزرقاء لامعة، ويبرز شعار طائر الفينيق وعلامة “رير” “Rare” التجارية. في الأسفل، يوفر النعل الأوسط الغني برغوة النيترو باللونين الأسود والأزرق توسيدا فائقا، بينما يضيف النعل الخارجي المطاطي الأزرق كلا من الأناقة والمتانة إلى التركيبة العامة.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز “بوما ام بي 03 بلو هايف” المرتقب في 23 فبراير 2024، وسيكون متاحا من خلال “بوما“وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. تأتي هذه الطبعة بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة محدد عند 125 دولارا أو ما يعادل 469 ريال سعودي.

رمز النمط:

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير هواراش رنر داستي كاكتوس يصدر صيف 2024 Nike Air Huarache Runner Dusty Cactus

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو اريديسنت النسائي يصدر في صيف 2024 Nike Dunk Low Iridescent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next