آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ماركوس سمارت x بوما اول – برو نيترو يصدر مارس 2024 Marcus Smart x Puma All-Pro Nitro

حذاء سنيكرز ماركوس سمارت x بوما اول - برو نيترو Marcus Smart x Puma All-Pro Nitro
حذاء سنيكرز ماركوس سمارت x بوما اول – برو نيترو Marcus Smart x Puma All-Pro Nitro

يتميز مشروع بوما في مجال كرة السلة عالية الأداء بمزيج من الابتكار والجهود التعاونية والالتزام القوي بشراكات الرياضيين. دفعت هذه الاستراتيجية العلامة التجارية إلى الصدارة، ومواءمة نفسها مع الرياضيين البارزين مثل لاميلو بال وبريانا ستيوارت. أكد تقديم حذاء سنيكرز “بوما اول – برو نيترو” All-Pro Nitro الصيف الماضي، والذي ظهر بشكل خاص في حملة مع سكوت هندرسون Scoot Henderson ، على تفاني “بوما” Puma في دفع الحدود في تصميم أحذية كرة السلة. بناء على هذا الزخم، يضيف رياضي “بوما” ونجم الدوري الاميركي للمحترفين ماركوس سمارت بعدا خيريا إلى المعادلة مع إصدار “حذاء سنيكرز ماركوس سمارت x بوما اول – برو نيترو” Marcus Smart x Puma All-Pro Nitro. بالإضافة إلى أدائه في الملعب، يحمل هذا الحذاء الرياضي سردا مهما مرتبطا بالمؤسسة الخيرية “سمارتس يونج جيم تشانجرز” Smart’s Young Game Changer.

يقدم الجهد التعاوني “بوما اول – برو نيترو” في مزيج حيوي من درجات اللون الأزرق والأخضر الفاتح النابض بالحياة، مما يزين الجزء العلوي الشبكي المصمم هندسيا بنمط متجه رادار فريد. تتضمن ميزة التصميم هذه إحداثيات تحمل معنى شخصيا لماركوس سمارت، وتسلط الضوء على المواقع ذات الأهمية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جامعة ولاية أوكلاهوما والبرازيل وجمهورية التشيك. يخطو الحذاء الرياضي خطوة إلى الأمام في التوافق مع كريم الأساس من سمارت من خلال إبراز شعارات المؤسسة الخيرية التابعة له “YGC” بشكل بارز على علامة اللسان والنعل الداخلي وعلامة الكعب. ترمز هذه الشعارات إلى مهمة مؤسسة”يونج جيم تشانجرز” Young Game Changer لإحداث تأثير إيجابي على حياة الناس.

لتعزيز الجاذبية البصرية للحذاء الرياضي مع الحفاظ على أدائه الرياضي، تشمل التفاصيل الإضافية لمسات خضراء على طقم الدانتيل ، وأغطية العين ، واللسان ، والجورب. تساهم هذه اللمسات الدقيقة في الجماليات العامة للحذاء. تم استكمال التصميم بنعل أوسط أزرق مملوء برغوة النيترو، مما يوفر راحة وأداء استثنائيين، ويقترن بنعل سفلي من المطاط الأزرق القوي لضمان المتانة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز” ماركوس سمارت x بوما اول – برو نيترو” في 12 مارس 2024 ، وسيكون متاحا من خلال “بوما” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية ، بسعر تجزئة يبلغ 140 دولارا أو مايعادل 525 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز إيميه ليون دوري x نيوبالانس 990 في 6 يصدر في 2024 Aime Leon Dore x New Balance 990v6

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 بلو جيز توتال أورانج النسائي يصدر مارس 2024 Nike Zoom Vomero 5 Blue Gaze Total Orange

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next