آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو اريديسنت النسائي يصدر في صيف 2024 Nike Dunk Low Iridescent

حذاء سنيكرز نايك دانك لو اريديسنت النسائي Nike Dunk Low Iridescent
حذاء سنيكرز نايك دانك لو اريديسنت النسائي Nike Dunk Low Iridescent

شهد حذاء سنيكرز “نايك دانك لوNike Dunk Low انتعاشا ملحوظا في السنوات الأخيرة، مما عزز مكانته كرمز خالد في مجتمع الأحذية الرياضية. تم تصميم “دانك لو” بواسطة المصمم الأمريكي بيتر مور، وظل المفضل مع مجموعة متنوعة من الألوان، ويتكيف باستمرار مع الاتجاهات المتغيرة مع الحفاظ على جاذبيته الدائمة. يتضح التزام “نايك” بالابتكار حيث تقدم العلامة التجارية تكرارات جديدة من “دانك لو”، مما يأسر كل من المتحمسين منذ فترة طويلة والجدد في مشهد الأحذية الرياضية. كجزء من مجموعة صيف 2024، تستعد “نايك” لإصدار نسخة قزحية الألوان أو “اريديسنت” Iridescent من هذا الحذاء الرياضي المحبوب، واعدة بلمسة جديدة وملفتة للنظر على حذاء سنيكرز كلاسيكي.

يميز الإصدار القادم من “دانك لو” نفسه من خلال استخدام مواد فاخرة، مع تراكبات من جلد الغزال تأخذ لونا شراعيا خافتا يشع أناقة بسيطة. يمتد هذا الظل الراقي بسلاسة إلى العناصر الجلدية التي تشمل إصبع القدم ومنتصف القدم والياقة، مما ينتج عنه جمالية متماسكة متعددة الاستخدامات وجذابة بصريا. يتم الحفاظ على التوحيد مع لسان النايلون، والذي يعتمد أيضا لون الشراع، مما يساهم في التطور العام للتصميم.

الميزة البارزة لهذا الحذاء الرياضي هي بلا شك علامة نايك “الصح”، التي تتميز بمخطط مطرز ولمسة نهائية قزحية آسرة تتغير ديناميكيا في اللون من كل منظور. تضيف هذه التفاصيل الفريدة عنصرا من الاهتمام البصري للتصميم. داخل الحذاء، يقدم النعل الداخلي الأحمر والوردي النابض بالحياة تباينا مرحا، مما يكسر رتابة اللوحة أحادية اللون. تم التصميم بشكل دائري بنعل أوسط ونعل خارجي بنفس اللون، مصمم بشكل استراتيجي لضمان بقاء الاهتمام ثابتا على علامة نايك “الصح” قزحية اللون، مما يجعله النقطة المحورية في الجمالية العامة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك دانك لو اريديسنت النسائي في صيف 2024 وسيكون متاحا من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. هذا الإصدار الخاص حصري لمقاسات النساء ، ويتم تحديد سعر التجزئة بمبلغ 115 دولارا أو ما يعادل 432 ريال سعودي.

رمز النمط: HF5074-133

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 بلو هايف يصدر فبراير 2024 Puma MB.03 Blue Hive

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 38 لو بلاك بارتكل جراي يصدر فبراير 2024 Air Jordan 38 Low Black Particle Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next