آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك زوم فريك 5 “أود تو يور فرست لوف” يصدر أبريل 2024 Nike Zoom Freak 5 Ode To Your First Love

حذاء سنيكرز نايك زوم فريك 5 أود تو يور فرس لوف Nike Zoom Freak 5 Ode To Your First Love
حذاء سنيكرز نايك زوم فريك 5 أود تو يور فرس لوف Nike Zoom Freak 5 Ode To Your First Love

لاقت رحلة جيانيس أنتيتوكونمبو الرائعة من شوارع أثينا إلى أن يصبح نجما في الدوري الاميركي للمحترفين صدى لدى عشاق كرة السلة على مستوى العالم. بالإضافة إلى تميزه في الملعب، يحافظ جيانيس على علاقة عميقة مع عائلته وجذوره، وكثيرا ما يستمد الإلهام من تجاربه الشخصية لمجموعته الحصرية من الأحذية الرياضية بالتعاون مع “نايكNike. أحدث إصدار له، “نايك زوم فريك 5Nike Zoom Freak 5 المسمى “أود تو يور فرست لوف” “Ode To Your First Love”، بالعربي:”قصيدة لحبك الأول”، بمثابة تكريم صادق لوالده الراحل تشارلز ووقته كلاعب كرة قدم محترف. بالإضافة إلى مهنة والده الرياضية، فإن جيانيس هو أيضا مالك مشارك لفريق كرة القدم “ام ال اس ناشفيل اف سي” MLS Nashville FC.

يستمد إلهام التصميم لـحذاء سنيكرز “نايك زوم فريك 5 “أود تو يور فرست لوف” من حذاء “نايك اير زوم توتال ناينتي” Nike Air Zoom Total Ninety II FG الكلاسيكي، وهو حذاء كرة قدم شهير من أوائل عام 2000، بالإضافة إلى لوحة الألوان المرتبطة بالمنتخب الوطني اليوناني. يتميز هذا الحذاء الرياضي بطبقة مميزة من الجلد اللامع باللون الفضي اللامع ، مزينة بتفاصيل خياطة مبطنة تعكس الجاذبية البصرية لحذاء كرة القدم المشار إليه. يمتد التكريم إلى اللسان الأيمن، حيث تحتل شارة تذكرنا بمعدات كرة القدم القديمة من “نايك” مركز الصدارة، وتتميز بفخر بكلمة “فريك” “Freak” كإشارة إلى لقب جيانيس المعروف.

لتعزيز الجزء العلوي، تم تزيين اللسان بشبكة جيرسيه سوداء، بينما تظهر بطانة الجورب وعلامة اللسان والأربطة لونا أزرق مفعما بالحيوية. العنصر اللافت للنظر هو علامة نايك “الصح” الكبيرة في منتصف القدم، والذي يتميز بنمط متدرج يتحول بسلاسة من الأسود إلى الأزرق. يعمل هذا التدرج كتمثيل لأسلوب لعب جيانيس الديناميكي والتقدم السلس في رحلته الرياضية. تعكس طبقات العيينة والياقة أيضا هذا التصميم المتدرج، حيث تنتقل من الفضي إلى الأزرق باتجاه الخلف. التصميم العام يكتمل بنعل أوسط أبيض نقي ونعل خارجي من المطاط الأسود.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز “نايك زوم فريك 5 “أود تو يور فرست لوف” في 25 أبريل 2024، وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم عرض هذا الزوج بمقاسات الرجال ، وسيتم تسعيره بسعر 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي.

رمز النمط: DX4985-402

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيدلز x أسيكس جل – ان واي سي يصدر مارس 2024 Needles x Asics Gel-NYC

Next Post

حذاء سنيكرز إيميه ليون دوري x نيوبالانس 990 في 6 يصدر في 2024 Aime Leon Dore x New Balance 990v6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next