آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير هواراش رنر داستي كاكتوس يصدر صيف 2024 Nike Air Huarache Runner Dusty Cactus

حذاء سنيكرز نايك اير هواراش رنر داستي كاكتوس Nike Air Huarache Runner Dusty Cactus
حذاء سنيكرز نايك اير هواراش رنر داستي كاكتوس Nike Air Huarache Runner Dusty Cactus

يستعيد حذاء سنيكرز نايك اير هواراش رنر Nike Air Huarache Runner مكانته في قلوب عشاق الأحذية الرياضية غير الرسمية والمعجبين المتفانين. تبذل “نايكNike قصارى جهدها مع مجموعة واسعة من الألوان، مما يوفر خيارات تلبي مجموعة واسعة من التفضيلات. من خلال الاستفادة من الحنين إلى ابتكار المصمم الأمريكي تينكر هاتفيلد الأصلي، يهدف “هواراش رنر” إلى إحياء الحماس الذي كان يتمتع به من قبل. في العام الحالي وحده، زينت الألوان البارزة مثل الرمادي الدخان الفاتح والفضي المعدني الأبيض الفاتح وغبار الفوتون المشهد. الآن، ينضم إلى الصفوف كمفضل محتمل للخزانة في المستقبل هو أحدث اصدار، اللون “داستي كاكتوس”Dusty Cactus أو بالعربي “صبار مغبر”.

يتبع حذاء سنيكرز نايك اير هواراش رنر داستي كاكتوس تصميما مشابها لتكرارات الألوان الأخرى، حيث يقدم جزمة داخلية بيضاء من النيوبرين جنبا إلى جنب مع طبقات تحتية شبكية للجزء العلوي. يترك لون الصبار المغبر بصمته من خلال تراكبات “نيوباك” nubuck وتفاصيل العلامة التجارية لنايك “الصح” في جميع أنحاء الحذاء. إضافة إلى طبقة من الرقي، تم تقديم جلد فضي معدني، يمتد إلى طبقة “تي بي يو” TPU. الأربطة والبطانة والنعل الأوسط مزينة بشكل موحد باللون الأبيض، مما يخلق مظهرا متماسكا. تكتمل المجموعة بنعل خارجي من المطاط الصلب الأسود، مما يضفي لمسة نهائية على هذا الإصدار من “هواراش رنر”.

سيتم إصدار حذاء سنيكرز نايك اير هواراش رنر داستي كاكتوس في صيف عام 2024، من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. متوفر بمقاسات الرجال، تم تحديد سعر التجزئة بمبلغ 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي.

رمز النمط: DZ3306-103

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك زوم فوميرو 5 بلو جيز توتال أورانج النسائي يصدر مارس 2024 Nike Zoom Vomero 5 Blue Gaze Total Orange

Next Post

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 بلو هايف يصدر فبراير 2024 Puma MB.03 Blue Hive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next