آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز أديداس ايه اي 1 ام اكس تشاركول أسود فحمي يصدر أغسطس 2024 adidas AE 1 MX Charcoal

حذاء سنيكرز أديداس ايه اي 1 ام اكس تشاركول أسود فحمي 2024 adidas AE 1 MX Charcoal
حذاء سنيكرز أديداس ايه اي 1 ام اكس تشاركول أسود فحمي 2024 adidas AE 1 MX Charcoal

ضمن عالم أحذية كرة السلة عالية الأداء المتطورة باستمرار، أثبت حذاء سنيكرز أديداس ايه اي 1 adidas AE 1 وجوده، مما يعكس التأثير الذي أحدثه لاعب كرة السلة الأمريكي أنتوني إدواردز في الملعب. وقد حظي تعاون إدواردز مع أديداس بإشادة لتصميمها المبتكر وحملتها التسويقية التي تذكرنا بالعصر الذهبي لإعلانات كرة السلة. بعد إطلاق ألوان الموجة الجديدة والإثارة المتزايدة المحيطة بإصدارات “ميتالك بورجندي” Metallic Burgundy و “وايت لايم” White Lime و “كورال” Coral ، تستعد “أديداسadidas الآن للإصدار القادم لـ “أديداس ايه اي 1 ام اكس تشاركول” أسود فحمي AE 1 MX Charcoal في وقت لاحق من هذا العام.

يظل حذاء سنيكرز “أديداس ايه اي 1 ام اكس تشاركول” القادم وفيا لإرث الطراز المتمثل في مزج الأسلوب والأداء بسلاسة. يعزز النمط الرمادي الرخامي اللافت للنظر على القفص الجانبي “تي بي يو” TPU الصورة الأنيقة للحذاء الرياضي ويدعو إلى مقارنات إيجابية. الجزء العلوي مصنوع من مادة بريم بلو المحبوكة الصديقة للبيئة، مما يوفر الاستدامة والراحة. يضاف إلى الدعم العام كعب من ألياف الكربون الصناعي مزين بشعار أديداس. أدناه ، يتميز حذاء سنيكرز “أديداس ايه اي 1 ام اكس تشاركول” بنعل أوسط يعكس الجمالية الرخامية للجزء العلوي ، ومجهز بتوسيد “جت بوست” Jet Boost و “لايت سترايك” Lightstrike للحصول على الأداء الأمثل. يكتمل التصميم بنعل خارجي متناسق الألوان يضمن قوة جر فائقة في ملعب كرة السلة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “أديداس ايه اي 1 ام اكس تشاركول” في أغسطس 2024 وسيكون متاحا من خلال “أديداس” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية ، بسعر تجزئة محدد عند 120 دولارا أو ما يعادل 450 ريال سعودي.

رمز النمط: IG6668

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز كيث x أسيكس جل لايت 3 شاجي سويد يصدر في 2024 Kith x Asics Gel-Lyte III Shaggy Suede

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 “أونت بيرل” الزهري يعود في نهاية 2024 Nike KD 4 Aunt Pearl

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next