آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما سكوت زيروز رايزنج ستارز تشالنج يصدر في 2024 Puma Scoot Zeros Rising Stars Challenge

حذاء سنيكرز كرة السلة بوما سكوت زيروز رايزنج ستارز تشالنج Puma Scoot Zeros Rising Stars Challenge
حذاء سنيكرز كرة السلة بوما سكوت زيروز رايزنج ستارز تشالنج Puma Scoot Zeros Rising Stars Challenge

نظرا لأن مشهد كرة السلة يخضع لتغييرات مستمرة، فإن عالم الأحذية الرياضية يتطور أيضا، وتعمل “بوماPuma بنشاط على ترسيخ وجودها في الرياضة. التطور الأخير الجدير بالملاحظة هو التعاون بين بوما وموهبة كرة السلة الناشئة سكوت هندرسون، الذي اكتسب شهرة حتى قبل دخول الدوري الاميركي للمحترفين. وقد أدى هذا التعاون إلى تقديم حذاء هندرسون الافتتاحي المميز ، “بوما سكوت زيروز” Puma Scoot Zeros. بعد إطلاق مجموعة “شيتوس” Cheeto’s التعاونية والإثارة المتزايدة المحيطة بإصدار “ان بي ايه – 2 كي” NBA 2K ، تستعد “بوما” الآن لإصدار خاص احتفالا بمشاركة سكوت في تحدي النجوم الصاعدة للاتحاد الوطني لكرة السلة NBA Rising Stars Challenge.

تم رصد نسخة حذاء سنيكرز “بوما سكوت زيروز رايزنج ستارز” Puma Scoot Zeros Rising Stars على قدمي سكوت خلال حدث “عطلة نهاية الأسبوع لكل النجوم التابعة للاتحاد الوطني لكرة السلة”، وهي بمثابة تكريم حيوي لحضور سكوت هندرسون الديناميكي في الملعب. يعرض هذا النوع من حذاء كرة السلة الرياضي لوحة ألوان آسرة غير متماثلة، مع حذاء واحد يغلب عليه اللون الأرجواني ويتميز بتراكبات حمراء، بينما يعكس الآخر ترتيب الألوان هذا. يعرض الحذاء الرياضي بفخر شعار “سكوت” Scoot المميز حرف “S” على اللسان، وتم إعادة تصور أشكال “بوما” الأيقونية بتصميم بنفسجي مذهل، مما يضيف إلى التميز العام للزوج. تم استكمال التصميم من خلال النعل الأوسط ، وهو مزود بتوسيد “برو فوم إي في ايه” PROFOAM EVA لتوفير الراحة والدعم الأمثل في الملعب. والجدير بالذكر أن الحذاء الأيسر مزين باللون الأحمر، بينما يتميز الحذاء الأيمن باللون الأرجواني، مما يؤكد على المظهر غير المتطابق.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز كرة السلة بوما سكوت زيروز رايزنج ستارز تشالنج في عام 2024، ويمكن الحصول عليه من خلال بوما وتجار التجزئة المعينين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال بسعر 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي، بينما سيكون مقاسات المدرسة الابتدائية متاحا بتكلفة 80 دولارا أو ما يعادل 300 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 38 لو بلاك بارتكل جراي يصدر فبراير 2024 Air Jordan 38 Low Black Particle Grey

Next Post

حذاء سنيكرز كيث x أسيكس جل لايت 3 شاجي سويد يصدر في 2024 Kith x Asics Gel-Lyte III Shaggy Suede

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next