آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني) يصدر نهاية 2024 Nike Air Foamposite One Metallic Red Bronze

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني) Nike Air Foamposite One Metallic Red Bronze
حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني) Nike Air Foamposite One Metallic Red Bronze

برز حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني) Nike Air Foamposite One كواحد من أكثر أحذية كرة السلة المرغوبة في منتصف التسعينيات. على الرغم من إصداره الأولي، استغرق الأمر عقدا من الزمان حتى تعيد “نايكNike تقديمه. عندما وصلت النسخة “الريترو” أخيرا إلى السوق، تمتعت بهيمنة مستمرة لعدة سنوات، وشهدت إصدار العديد من الأزواج واكتسبت شعبية هائلة. ومع ذلك، أدى هذا التوافر الواسع النطاق في النهاية إلى انخفاض شعبية “فوم بوسايت” Foamposite. على الرغم من أن “نايك” لم توقف انتاج الحذاء الرياضي تماما، إلا أنها في السنوات الأخيرة قللت بشكل ملحوظ من تكرار إصدارات الألوان، وقصرتها على عدد قليل فقط، باستثناء تلك المصممة حصريا للأطفال.

في حين أن الضجة حول حذاء سنيكرز “نايك اير فوم بوسايت ون” قد لا تكون مكثفة كما كانت من قبل، فقد أثبتت استراتيجية “نايك سبورتس وير” الأخيرة لإعادة تقديم الإصدارات المرغوبة فعاليتها. تم استقبال عودة إصدارات “ميتالك ريد” Metallic Red و “انثراسايت” Anthracite الذي كتبنا عنه سابقاً في عام 2023 بشكل جيد ، وإصدار زوج “الباذنجان” أو “Eggplant”وشيك. إلى جانب “أوجي رويال” المقرر عقده في وقت لاحق من هذا العام ، يلوح في الأفق ألوان جديدة لعطلة 2024. من المتوقع أن يمتزج هذا الزوج الجديد بسلاسة مع الألوان القديمة الأكثر شعبية، مما يدل على نجاح “نايك” المستمر في تنشيط النماذج المرغوبة.

في نهاية العام ، يقدم حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني) نظرة فريدة على إصدار النحاس المعدني الكلاسيكي. تتميز بحجب الألوان على غرار “أوجي”، وغطاء “فوم بوسايت”، وعناصر العلامة التجارية، وشريط اللسان ، وخطوط اللسان المسحوبة كلها مزينة باللون البرونزي الأحمر المعدني، بينما الجزء العلوي المتبقي باللون الأسود. يكتمل المظهر بنعل خارجي جليدي شفاف.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني) في عطلة 2024. يمكن الوصول إلى هذا الإصدار من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات الرجال ، تم تحديد سعر التجزئة بمبلغ 230 دولارا أو ما يعادل 863 ريال سعودي.

رمز النمط: FZ9902-800

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 “أونت بيرل” الزهري يعود في نهاية 2024 Nike KD 4 Aunt Pearl

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو “هيت ويف” الرملي الزهري الأزرق النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Heat Wave

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next