آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز سلاحف النينجا x أديداس سوبرستار شيل تو يصدر مارس 2024 Teenage Mutant Ninja Turtles x adidas Superstar Shelltoes

حذاء سنيكرز سلاحف النينجا x أديداس سوبرستار شيل تو أخضر أحمر Teenage Mutant Ninja Turtles x adidas Superstar Shelltoes
حذاء سنيكرز سلاحف النينجا x أديداس سوبرستار شيل تو أخضر أحمر Teenage Mutant Ninja Turtles x adidas Superstar Shelltoes

سواء كنت قد بلغت سن الرشد في الثمانينات أو التسعينيات أو أوائل الألفية، فمن المحتمل أنك على دراية بسلاحف النينجا في سن المراهقة. ظهر الأبطال في التلفزيون لأول مرة في عام 1984، وذلك بفضل الفنانين كيفن إيستمان وبيتر ليرد. ما بدأ ككوميديا من لقطة واحدة تطور إلى سلسلة أنتجت أفلام الكرتون، والعديد من التعديلات الكرتونية، وأكثر من ذلك، مما عزز مكانتهم كرموز ثقافية. على الرغم من شعبيتها الواسعة، كان أهم ما غاب عن مقتنيات وتذكارات “سلاحف النينجا” هو التعاون مع العلامات التجارية للأحذية الرياضية.

بينما يمكن العثور على أحذية رياضية “سلاحف النينجا” مرخصة رسميا في المتاجر الكبرى، فقد تم إصدار عدد قليل منها فقط من قبل علامة تجارية رئيسية للأحذية (باستثناء نايك اس بي دانك ميد دوناتيلو Nike SB Dunk Mid Donatello). قدم شون لينش مساهمة كبيرة مع أول حذاء رياضي رسمي لـ “سلاحف النينجا” من خلال شركة “فيلا” Fila في عامي 2013 و 2014. ومع ذلك، كان هناك غياب ملحوظ لمثل هذه الإصدارات منذ ذلك الحين. لحسن الحظ، بالنسبة لعشاق سلاحف النينجا المتحمسين، بمن فيهم أنا، تأخذ أديداس زمام المبادرة للاحتفال بالذكرى السنوية ال 40 لامتياز “سلاحف النينجا” في عام 2024 من خلال تعاون قادم للأحذية الرياضية السنيكرز.

التعاون الافتتاحي في هذه الشراكة هو إصدار سلاحف النينجا × أديداس سوبر ستار شيل تو Teenage Mutant Ninja Turtles x adidas Superstar Shelltoe. مستوحاة من سلسلة الكتب المصورة الأصلية لعام 1984، يتميز “أديداس سوبر ستار شيل تو” بنظام ألوان من الأخضر والأحمر و لون الصمغ. صنع الجزء العلوي من الجلد الأخضر الفاتح بارز الملمس ويتزين بتفاصيل باللون الأخضر الداكن على شريط الكعب الخلفي والجورب وبطانة اللسان الداخلية. تزين العلامة التجارية لأديداس “الخطوط الثلاثة” الجلدية الحمراء الجوانب، بينما يتم تمييز كلمة “شيل تو” “Shelltoe” باللون الذهبي، لتحل محل نص “سوبر ستار” “Superstar” التقليدي.

استمرارا للتصميم، تعمل الأربطة البيضاء على تفتيت القاعدة الخضراء، تكملها علامات اللسان البيضاء. كما أن شعار أديداس على الكعب العالي باللون الأبيض أيضا، باستخدام خط الكتاب الهزلي الأصلي “سلاحف النينجا” TMNT لمزيد من الحنين إلى الماضي. بالانتقال إلى إصبع القدم المطاطي، يتم تقديم عنصر فريد من نوعه مع رسم صدفة السلحفاة الفعلي، ينحرف عن التصميم التقليدي. ترتكز كل هذه الميزات على نعل أوسط أبيض ونعل خارجي قوي من المطاط الصمغ. والاهتمام بالتفاصيل لا يتوقف عند هذا الحد!

تعمل دوبرايس الدانتيل الحمراء المخصصة كتكريم للسلاحف الأربعة: ليوناردو ومايكل أنجلو ودوناتيلو ورافائيل. في القصص المصورة الأصلية، ارتدوا جميعا عصابات حمراء في المطبوعات الملونة (لم تكن مناديلهم مرمزة بالألوان حتى سلسلة الرسوم المتحركة عام 1987). تتميز النعال الداخلية برسومات ذات علامة تجارية مشتركة مع تصميم مستوحى من البيتزا، تكريما للطعام المفضل للسلاحف. تحت النعال ، تم تصوير غطاء فتحة الصرف الصحي في مدينة نيويورك، والذي يرمز إلى منزل الرباعية ومعلمهم، المعلم سبلينتر. لإكمال الحزمة، يتم تضمين مجموعتين إضافيتين من الأربطة وكتاب هزلي حصري، وكلها موجودة في عبوات خاصة تذكرنا بشخصيات الكرتونية، مما يخلق تكريما شاملا ومتماسكا.

من المقرر إطلاق سلاحف النينجا في سن المراهقة x أديداس سوبر ستار شيلتوس في مارس 2024. سيكون متاحاً من خلال أديداس ومؤكد وتجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. تم تحديد سعر التجزئة لهذا التعاون، المتاح بمقاسات الرجال، عند 130 دولارا أو ما يعادل 488 ريال سعودي.

رمز النمط: IF9280

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو “هيت ويف” الرملي الزهري الأزرق النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Heat Wave

Next Post

حذاء سنيكرز أديداس ييزي بوست 350 في 2 “ستيل جراي” رمادي فولاذي يصدر فبراير 2024 adidas Yeezy Boost 350 V2 Steel Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next