آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو “هيت ويف” الرملي الزهري الأزرق النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Heat Wave

حذاء سنيكرز نايك دانك لو هيت ويف الرملي الزهري الأزرق النسائي Nike Dunk Low Heat Wave
حذاء سنيكرز نايك دانك لو هيت ويف الرملي الزهري الأزرق النسائي Nike Dunk Low Heat Wave

على الرغم من طفرة الإصدارات من “نايك دانك لوDunk Low على مدار السنوات الأربع الماضية، تواصل “نايكNike الأمريكية الكشف عن تكرارات جديدة للنموذج. بالإضافة إلى الإصدارات المميزة مثل نايك دانك لو اريديسنت النسائي و حذاء سنيكرز نايك دانك لو “وافل”، تقدم “نايك” تحولا في “هيت ويف” أو بالعربي “موجة الحرارة” مختلفا في هذا النموذج.

يتميز حذاء سنيكرز نايك دانك لو “هيت ويف” Nike Dunk Low Heat Wave من خلال مزيجه المميز من المواد ونظام الألوان الذي يجسد روح عيد الفصح ودفء الصيف الوشيك. يتميز الجزء العلوي بطبقات بلون رملي مصنوع من القنب لإضفاء مظهر طبيعي وملمس جميل. النقطة المحورية في التصميم هي طبقة قاعدة النسيج المنسوج، مما يضيف عنصرا فريدا وملفتا للنظر إلى الجمالية العامة.

يمتد النسيج، المزين بمزيج ساحر من الأنماط الزرقاء والوردية، عبر صندوق أصابع القدم واللسان ومنتصف القدم والياقة، مما يضفي تباينا حيويا وحيويا في الجمالية العامة للحذاء الرياضي. تضفي اللمسات الوردية مزيدا من الأناقة على التصميم، حيث تظهر على طقم الدانتيل وعلامة نايك التجارية فوق اللسان. استكمالا لذلك، تخلق العناصر الزرقاء على علامة اللسان وتطريز الكعب ربطة متماسكة لنظام الألوان. النعل الأوسط الرملي ، المقترن بنعل خارجي وردي، يكمل التصميم.

من المقرر إطلاقحذاء سنيكرز نايك دانك لو “هيت ويف” الرملي الزهري الأزرق النسائي في 1 أبريل 2024، ويمكن الحصول عليه من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. هذا الإصدار متاح بمقاسات نسائية، وسعر التجزئة محدد بـ 135 دولارا أو ما يعادل 507 ريال سعودي.

رمز النمط: HF5077-902

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني) يصدر نهاية 2024 Nike Air Foamposite One Metallic Red Bronze

Next Post

حذاء سنيكرز سلاحف النينجا x أديداس سوبرستار شيل تو يصدر مارس 2024 Teenage Mutant Ninja Turtles x adidas Superstar Shelltoes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next