آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 “أونت بيرل” الزهري يعود في نهاية 2024 Nike KD 4 Aunt Pearl

حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 أونت بيرل زهري Nike KD 4 Aunt Pearl
حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 أونت بيرل زهري Nike KD 4 Aunt Pearl

في عالم ثقافة الأحذية الرياضية المتغير باستمرار، هناك عدد قليل من عمليات الإصدار التي تولد الكثير من الحماس والقيمة العاطفية مثل إعادة تقديم الموديلات الشهيرة. ومن الأمثلة البارزة على ذلك العودة المتوقعة لحذاء سنيكرز نايك كي دي 4 “أونت بيرل” الزهري Nike KD 4 Aunt Pearl، المقرر إصداره خلال موسم عطلات عيد الميلاد لعام 2024. تم الكشف عن نايك كي دي 4 “أونت بيرل” الزهري في الأصل في عام 2012، وهو بمثابة تكريم مؤثر لعمة لاعب كرة السلة الأمريكية كيفن دورانت الراحلة، بيرل، التي استسلمت لسرطان الرئة عندما كان ديورانت يبلغ من العمر 11 عاما فقط. بالإضافة لكونه ليس مجرد قطعة حذاء، فإن هذا الحذاء الرياضي يمثل تكريما شخصيا عميقا من أحد أكثر الهدافين غزارة في الدوري الاميركي للمحترفين إلى أحد أفراد الأسرة العزيزين، حيث يغلف الذكريات والعواطف في تصميمه.

حازت نسخة 2012 من نايك كي دي 4 “أونت بيرل” الزهري على ثناء واسع النطاق لتصميمه الجذاب بصريا وقصته الكبيرة. الحذاء الرياضي، الذي يتميز بألوان وردية نابضة بالحياة، بمثابة تمثيل للوعي بسرطان الثدي، وهو سبب مرتبط ارتباطا وثيقا بمشاعر ديورانت الشخصية. مزين بزخارف من اللؤلؤ وشريط صندوق كاي يو للسرطان، يؤكد التزامه بتعزيز الوعي بالسرطان ودعم البحوث. تميز التصميم ضمن خط “كي دي” KD، وتم الإشادة به لتعبيره الجريء وسرده الصادق. استكشف السلالة الكاملة لأحذية العمة بيرل الرياضية من “كي دي” لاكتساب نظرة ثاقبة على كل إصدار من خلال التحقق من التاريخ الشامل هنا!

تستعد إعادة الإصدار المتوقعة لحذاء سنيكرز نايك كي دي 4 “أونت بيرل” الزهري خلال عطلة عيد الميلاد 2024 للاحتفاظ بأمانة بجوهر التصميم الأصلي. من المتوقع أن يستمر نظام الألوان الوردية المذهل والزينة ذات المغزى، مع التأكيد على التكريم الدائم لذكرى العمة بيرل وتعزيز الوعي بالسرطان. تماشيا مع الإصدارات السابقة من”كي دي 4″، لن تكون هناك تعديلات على التكنولوجيا المدمجة في نموذج “أونت بيرل” Aunt Pearl.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك كي دي 4 “أونت بيرل” الزهري في عطلة عيد الميلاد 2024. سيكون متاحا من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين لنايك لكرة السلة على مستوى العالم، مع توفره عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. تم تحديد سعر التجزئة لمقاسات الرجال عند 130 دولارا أو ما يعادل 488 ريال سعودي.

رمز النمط:  HF9098-600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أديداس ايه اي 1 ام اكس تشاركول أسود فحمي يصدر أغسطس 2024 adidas AE 1 MX Charcoal

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون ميتالك ريد برونزي (أحمر معدني) يصدر نهاية 2024 Nike Air Foamposite One Metallic Red Bronze

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next