آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز هيستيريك جليمور x فانز أولد سكول “سي نو ايفيل” يصدر فبراير 2024 Hysteric Glamour x Vans Old Skool See No Evil

حذاء سنيكرز هيستيريك جليمور x فانز أولد سكول سي نو ايفيل أسود Hysteric Glamour x Vans Old Skool See No Evil
حذاء سنيكرز هيستيريك جليمور x فانز أولد سكول سي نو ايفيل أسود Hysteric Glamour x Vans Old Skool See No Evil

وجدت “هيستيريك جليمور” Hysteric Glamour، وهي علامة أزياء يابانية، مصدر إلهام باستمرار في الأزياء الأمريكية، حيث تمزج عناصر من الثقافة المضادة في الستينيات وجماليات “البانك” في تصميماتها. وقد صاغ هذا النهج المميز هوية فريدة للعلامة التجارية، يتردد صداها مع جمهور عالمي يقدر اندماج هذه التأثيرات المتنوعة. في أحدث مشاريعها ، تنضم “هيستيريك جليمور” إلى “فانزVans، وهي علامة تجارية مرتبطة ارتباطا وثيقا بثقافة التزلج والتعبير الفردي، لإعادة تفسير حذاء سنيكرز “أولد سكول” Old Skool الخالد.

يحافظ حذاء سنيكرز هيستيريك جليمور x فانز أولد سكول “سي نو ايفيل” The Hysteric Glamour x Vans Old Skool See No Evil على لوحة الألوان الكلاسيكية بالأبيض والأسود للصورة الظلية الأصلية ولكنه يقدم رسما مذهلا مستوحى من موسيقى “البانك”، يجسد موضوع التعاون. مصنوع من قماش النوبوك المتين والقنب، وهو بمثابة قماش لرسم أحمر مميز يظهر امرأة ذات قرون شيطانية تغطي عينيها، إلى جانب أسماء المتعاونين. تضيف عبارة “سي نو ايفيل” أو “لا ترى أي شر” مكتوبة باللون الأحمر النابض بالحياة على الكعب لمسة استفزازية، مما يعزز وجود الفكرة. يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط أبيض تقليدي ونعل خارجي شبه شفاف يظهر نفس الرسم الموجود في الجزء العلوي على اليمين وشعار “سيركل جرل” Circle Girl على اليسار.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز هيستيريك جليمور x فانز أولد سكول “سي نو ايفيل” في اليابان في 26 فبراير 2024، حصريا من خلال “سفاري لاونج” Safari Lounge عبر الإنترنت. حتى الآن، لم يتم تأكيد إصدار أوسع. سيتم تسعير الأحذية الرياضية ، المتوفرة بمقاسات الرجال ، بسعر 117 دولارا أو ما يعادل 439 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أديداس ييزي بوست 350 في 2 “ستيل جراي” رمادي فولاذي يصدر فبراير 2024 adidas Yeezy Boost 350 V2 Steel Grey

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اس بي دانك لو شيكاغو Nike SB Dunk Low Chicago

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *