آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز أديداس فير أوف جود أثليتيكس 1 كلاي يصدر مارس 2024 adidas Fear of God Athletics 1 Clay

حذاء سنيكرز أديداس فير أوف جود أثليتيكس 1 كلاي لون طيني adidas Fear of God Athletics 1 Clay
حذاء سنيكرز أديداس فير أوف جود أثليتيكس 1 كلاي لون طيني adidas Fear of God Athletics 1 Clay

بدأ جيري لورينزو دار أزيائه “فير أوف جود” وأديداس تعاونا مبتكرا مع خط “فير أوف جود أثليتيكس” Fear of God، الذي تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2020. استغرق الخط ما يقرب من ثلاث سنوات حتى يتحقق، حيث عرضت الكبسولة الأولى الأحذية والملابس في ديسمبر 2023. بعد هذا الإصدار الأولي ، تم إطلاق حذاء رياضي أبيض بالكامل “فير أوف جود أثليتيكس 1” في يوم عيد الميلاد، ومؤخرا، تم الكشف عن لمحات من طريق ألوان تحت عنوان جامعة إنديانا. وبالاستفادة من هذا الزخم، يستعد التعاون الآن لإصدار حذاء سنيكرز “أديداس فير أوف جود أثليتيكس 1 كلاي” Fear of God Athletics 1 in Clay.

يعرض حذاء سنيكرز أديداس فير أوف جود أثليتيكس 1 كلاي لون الطين أحادي اللون الذي يغطي الجزء العلوي بالكامل، مما يوفر مظهرا راقيا وقابلا للتكيف. صنعت الحقيبة بقاعدة شبكية هندسية ومزينة بطبقات “تي بي يو” TPU بدون خياطة، مما يضمن الراحة والملاءمة الآمنة. تم وضع قفص ثلاثي الخطوط “تي بي يو” على طول منتصف القدم، مستوحى من مرابط كرة القدم الشهيرة من أديداس بريداتور. يساهم هذا العنصر في إضفاء لمسة من الأناقة الرياضية والإيماءات على تراث أديداس الغني في التصميم.

تم دمج علامة “فير أوف جود” Fear of God التجارية بتكتم على طول الكعب من خلال شريط أسود، مما يحافظ على جمالية الحذاء الرياضي البسيطة. إضافة إلى هويته المميزة ، تم تجهيز الحذاء بأربطة حبل سميكة وشعار أديداس الخطوط الثلاثة المعاد تصميمها على قفل الدانتيل. للحصول على دعم محسن للإغلاق والأداء الأمثل، يتم تضمين سلك بنجي أسود. يكتمل التصميم بنعل أوسط كريمي يتميز بنظام توسيد “لايت سترايك برو” Lightstrike Pro، مما يضمن راحة كبيرة ونعل سفلي بنفس اللون للمسة نهائية سلسة ومتماسكة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز أديداس فير أوف جود أثليتيكس 1 كلاي في 3 مارس 2024، من خلال أديداس، فير أوف جود، ولأول مرة، تجار تجزئة مختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال، بسعر التجزئة المحدد عند 250 دولارا أو ما يعادل 938 ريال سعودي.

رمز النمط: IE6180

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 1 لو اس اي سيمنت جراي فيلد بربل النسائي يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Low SE Cement Grey Field Purple

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير دي تي ماكس 96 بلاك فارسيتي ميز يصدر ابريل 2024 Nike Air DT Max 96 Black Varsity Maize

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next