آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوب مارلي x أديداس اس ال 72 يصدر صيف 2024 Bob Marley x adidas SL 72

حذاء سنيكرز بوب مارلي x أديداس اس ال 72 أسود أخضر Bob Marley x adidas SL 72
حذاء سنيكرز بوب مارلي x أديداس اس ال 72 أسود أخضر Bob Marley x adidas SL 72

تشتهر أديداس بمهارتها في دمج الموسيقى والثقافة والرياضة من خلال إصدارات الأحذية التعاونية، مما يضفي حيوية متجددة على الأحذية السنيكرز الأرشيفية مع كل إزاحة الستار. تستعد “اس ال 72SL 72، وهي نموذج يشهد انتعاشا من خلال التعاون الأخير، بما في ذلك مشروع جدير بالملاحظة مع ويلز بونر، لتحول مميز يكرم أحد أكثر الشخصيات الأسطورية في الموسيقى. كما أفاد بريندان دن من “كومبلكس”، دخلت أديداس في شراكة مع ملكية بوب مارلي لتقديم حذاء سنيكرز بوب مارلي x أديداس اس ال 72 Bob Marley x adidas SL 72 الافتتاحي. يعد هذا الإصدار الخاص بمثابة تكريم مناسب لأيقونة موسيقى الريغي، التي يمتد تأثيرها إلى ما هو أبعد من الموسيقى، ليشمل عوالم مثل النشاط والثقافة والمزيد.

يجسد التعاون بين بوب مارلي وأديداس في “اس ال 72” روح إرث مارلي مع الحفاظ على وفائه للتصميم الأصيل للعداء الكلاسيكي القديم. يتميز الحذاء الرياضي بجزء علوي باللون الكحلي، مما يوفر خلفية لعناصر الشمواه على مقدمة القدم والكعب، مما يضفي لمسة من الفخامة والمتانة. صنعت الحقيبة من منتصف القدم وعدسات العين من مزيج من الجلد والنايلون، مما يحقق التوازن بين الدعم والتهوية.

ومن السمات البارزة في حذاء سنيكرز “بوب مارلي x أديداس اس ال 72” توقيع الفنان باللون الذهبي على الكعب الجانبي، وهو بمثابة تكريم دقيق ومؤثر لتأثيره الدائم. تم تزيين علامة اللسان بصورة لمارلي، مما يعزز الجوهر التعاوني لهذا الإصدار. لتعزيز الراحة والإشادة بألوان الراستافارية المرتبطة عادة بمارلي، تم الانتهاء من التصميم بنعل أوسط أخضر وإسفنج كريمي. بالإضافة إلى ذلك، لا يوفر النعل الخارجي المطاطي باللون العنابي التباين فحسب، بل يضمن أيضا الجر.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز “بوب مارلي x أديداس اس ال 72” في صيف عام 2024 وسيكون متاحا من خلال “أديداسadidas وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم تأكيد سعر التجزئة رسميا.

رمز النمط: JP5171

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اس بي دانك لو شيكاغو Nike SB Dunk Low Chicago

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 12 ريترو ريد تاكسي يصدر صيف 2024 Air Jordan 12 Retro Red Taxi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next