آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اس بي دانك لو شيكاغو Nike SB Dunk Low Chicago

حذاء سنيكرز نايك اس بي دانك لو شيكاغو أحمر أبيض أسود Nike SB Dunk Low Chicago
حذاء سنيكرز نايك اس بي دانك لو شيكاغو أحمر أبيض أسود Nike SB Dunk Low Chicago

اكتسبت “نايك اس بي” Nike SB، قسم التزلج على الألواح في شركة الأحذية الرياضية المعروفة، اعترافا بشراكاتها المثيرة والإصدارات المنتظمة المرغوبة للغاية من “نايك اس بي دانك لوNike SB Dunk Low. ضمن التصميمات العديدة المعروضة على “اس بي دانك لو”، يتميز لون شيكاغو من سلسلة “جاي باك” J-Pack بالإشادة بـ “اير جوردان 1 هاي شيكاغو” Air Jordan 1 High Chicago الشهير.

يجسد حذاء سنيكرز “نايك اس بي دانك لو شيكاغو”، المقرر إعادة تخزينه باستخدام SKU الأصلي، بشكل مثالي نظام الألوان الأيقوني ل “اير جوردان 1 هاي شيكاغو”. يتميز هذا الحذاء الرياضي بقاعدة حمراء وبيضاء نابضة بالحياة، تكملها لمسات استراتيجية من اللون الأسود تنشئ رابطا مرئيا لكلاسيكية كرة السلة مع الحفاظ على هويتها المميزة في عالم التزلج. توفر اللمسات الحمراء على واقي الطين ودعامات العين والكعب تباينا مذهلا مع الألواح الربعية البيضاء. تساهم مجموعة الدانتيل الأسود ، علامة نايك “الصح”، بطانة الجورب، الياقة، وعلامة تبويب الكعب في عمق التصميم، مما يوفر لمسة نهائية مصقولة للألوان الأكثر إشراقا. يكتمل التصميم بنعل أوسط أبيض نظيف يجلس فوق نعل خارجي من المطاط الأحمر القوي، مما يضمن مظهرا جذابا وأداء مثاليا على لوح التزلج.

في أبريل 2024، من المقرر إعادة تخزين حذاء سنيكرز “نايك اس بي دانك لو شيكاغو” حصريا في أوروبا، مع التوزيع من خلال “نايكNike ومتاجر تزلج مختارة تابعة لشركة “نايك اس بي”. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال، ويتم تحديد سعر التجزئة عند 115 دولارا أو ما يعادل 432 ريال سعودي.

رمز النمط: BQ6817-600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز هيستيريك جليمور x فانز أولد سكول “سي نو ايفيل” يصدر فبراير 2024 Hysteric Glamour x Vans Old Skool See No Evil

Next Post

حذاء سنيكرز بوب مارلي x أديداس اس ال 72 يصدر صيف 2024 Bob Marley x adidas SL 72

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next