آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير دي تي ماكس 96 بلاك فارسيتي ميز يصدر ابريل 2024 Nike Air DT Max 96 Black Varsity Maize

حذاء سنيكرز نايك اير دي تي ماكس 96 بلاك فارسيتي ميز أبيض أسود Nike Air DT Max 96 Black Varsity Maize
حذاء سنيكرز نايك اير دي تي ماكس 96 بلاك فارسيتي ميز أبيض أسود Nike Air DT Max 96 Black Varsity Maize

تدخل علاقة “نايكNike المضطربة مع ديون ساندرز، نجم كرة القدم والبيسبول الشهير، مرحلة جديدة مع الإصدار القادم لحذاء سنيكرز “نايك اير دي تي ماكس 96 بلاك فارسيتي ميز” الأبيض الأسود Nike Air DT Max 96 Black Varsity Maize في صيف عام 2024. بعد فترة من التوقف ورحيل ساندرز المعلن عن “نايك” Nike، كانت عودته الملحوظة إلى العلامة التجارية في عام 2023 علامة فارقة مهمة، حيث أعادت إشعال ارتباطه بالشركة الأمريكية. يعود اير دي تي ماكس 96 Air DT Max 96، وهو حذاء رياضي لعب دورا محوريا في رحلة ساندرز الرياضية وحتى أثر على مربط لاعب كرة القدم الأمريكية كايلر موراي، في لوحة ألوان “بلاك فارسيتي ميز” Black Varsity Maize ، وهو أول إصدار له من هذا التكرار منذ الإصدار القديم في عام 2018.

يحافظ حذاء سنيكرز نايك اير دي تي ماكس 96 بألوان “بلاك فارسيتي ميز” بأمانة على بنيته الأصلية، ويعرض التصميم الدائم لهذا الحذاء الرياضي الكلاسيكي. يمزج الجزء العلوي بسلاسة طبقات “نيوباك” مع قاعدة جلدية، ويتضمن ألواح “نيوباك” سوداء تخلق تأثيرا مائلا بصريا. تم وضع هذه التراكبات الديناميكية على قاعدة من الجلد الأبيض، مما يخلق تباينا حادا. يتميز لسان الحذاء الرياضي بحزام مغلق مع شعار “نايك” الأبيض، يُكمل شعار كرة القدم في الجزء العلوي من اللسان. والجدير بالذكر أن لمسات”فارسيتي ميز”، وهي عنصر محدد في لوحة الألوان هذه، يتم تقديمها بمهارة من خلال شعار نايك “الصح” المطرز على الكعب الجانبي وعلامة تبويب الكعب. في إضافة جديدة إلى هذا الإصدار القديم ، تم لصق شعار “ساندرز برايم” Sanders Prime على لسان السحب على الكعب. يشتمل النعل الأوسط الرغوي الأبيض والأسود على وحدة “ماكس اير” Max Air في الكعب لتعزيز الراحة، مقترنة بنعل سفلي مطاطي بالأبيض والأسود يضمن المتانة والجر ، ليكمل المظهر العام.

تم إصدار حذاء سنيكرز نايك اير دي تي ماكس 96 بلاك فارسيتي ميز بشكل مفاجئ على تطبيق “نايك” Nike في 10 فبراير 2024. بالنسبة لأولئك الذين فاتهم الإصدار الأولي، من المقرر إصدار أوسع في 25 أبريل من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفر بمقاسات رجالية، تم تحديد سعر التجزئة لهذا الحذاء الرياضي بمبلغ 170 دولارا أو ما يعادل 638 ريال سعودي.

رمز النمط: HM8249-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز أديداس فير أوف جود أثليتيكس 1 كلاي يصدر مارس 2024 adidas Fear of God Athletics 1 Clay

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر سوفت يلو النسائي يصدر مارس 2024 Nike Dunk Low Next Nature Soft Yellow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next