آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر سوفت يلو النسائي يصدر مارس 2024 Nike Dunk Low Next Nature Soft Yellow

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر سوفت يلو أصفر أبيض Nike Dunk Low Next Nature Soft Yellow
حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر سوفت يلو أصفر أبيض Nike Dunk Low Next Nature Soft Yellow

تستمر “نايكNike في الترويج للأزياء الصديقة للبيئة، وتجسد بنشاط مبادئها البيئية في بضائعها. تجسد مجموعة “نكست نيتشر” Next Nature من العلامة التجارية هذا التفاني، بعد أن قدمت سابقا إصدارات صديقة للبيئة من “دانك لوDunk Low بخيارات ألوان مختلفة مثل حليب جوز الهند سموكي بنفسجي ولون فاتح بلاتينيوم بنفسجي. مع اقتراب موسم الربيع ، تستعد “نايك” لإصدار زوج مستدام آخر مصمم خصيصا للنساء: نايك دانك لو نكست نيتشر سوفت يلو Dunk Low Next Nature Soft Yellow.

تجمع أحدث إضافة إلى مجموعة “دانك لو نكست نيتشر” بسلاسة بين درجات اللون الأسمر البسيطة ودرجات اللون الأصفر النابضة بالحياة، تكملها بقع من اللمسات البيضاء والزرقاء. صنعت قاعدة الحذاء من الجلد الصناعي وتحافظ على مظهرها الأنيق، بينما تتميز الأغطية بملمس فاخر متدلي يضفي عمقا على التصميم العام. يزدان اللسان بتفاصيل حمراء ملفتة للنظر، مما يخلق تباينا حيويا مع الخلفية الفاتحة، بينما تزين اللمسات الزرقاء شريط شعار نايك “الصح” والكعب الأيقوني، مما يقدم طبقة إضافية من الألوان. ما يميز هذا الزوج هو التزامه بالمسؤولية البيئية. النعل الأوسط مصنوع من المطاط المعاد تدويره ومغطى بلون أبيض نقي، بينما يؤكد النعل الخارجي، بلون اللثة الطبيعي ، على تفاني “نايك” في الاستدامة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك دانك لو نكست نيتشر سوفت يلو” في 5 مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. تم تصميم هذا الزوج بمقاسات نسائية، وتم تحديد سعر التجزئة لهذا الزوج بمبلغ 130 دولارا أو ما يعادل 488 ريال سعودي.

رمز النمط: FZ4347-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير دي تي ماكس 96 بلاك فارسيتي ميز يصدر ابريل 2024 Nike Air DT Max 96 Black Varsity Maize

Next Post

حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو يصدر في 2024 Mercedes AMG x Puma Palermo Pack

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next