آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 0.01 جراي رمادي يصدر 2024 MSFTSrep x New Balance 0.01 Grey

حذاء سنيكرز نيو بالانس 0.01 جراي رمادي MSFTSrep x New Balance 0.01 Grey
حذاء سنيكرز نيو بالانس 0.01 جراي رمادي MSFTSrep x New Balance 0.01 Grey

تطور تعاون الممثل الأمريكي جادين سميث مع “نيو بالانسNew Balance إلى ما هو أبعد من دوره كسفير للعلامة التجارية، حيث لعب دورا مهما في عملية تصميم الأحذية الرياضية. يعكس هذا التعاون رؤيته المميزة وتفانيه في الأزياء المستدامة. بعد تقديم حذاء سنيكرز “نيو بالانس 0.01” MSFTSrep x New Balance 0.01 في أواخر عام 2023، والذي يتميز بلون أبيض أسود نظيف، من المقرر أن يصدر نسخة رمادية جديدة قريبا جدا.

يجسد حذاء سنيكرز “نيو بالانس 0.01” الرمادي MSFTSrep x New Balance 0.01 Grey مزيجا بارعا من المواد والألوان، ويعرض خبرة تصميم تذكرنا بطرازات “نيو بالانس 99 اكس” New Balance 99X الكلاسيكية. يقدم أحدث حذاء رياضي من جادين سميث تفاعلا متطورا من شبكة رمادية على إصبع القدم واللسان، متناسقة مع الجلد المدبوغ عبر واقي الطين وألواح منتصف القدم والكعب. يزداد التعقيد النسيجي مع ظل أغمق من “نوبوك ” الرمادي على المقدمة والياقة، مما يعزز الجاذبية البصرية العامة. ترمز شعارات NB و MSFTSrep البيضاء إلى الروح التعاونية، وتزين منتصف القدم، مما يمثل اندماج تميز أحذية “نيو بالانس” مع نهج جادين سميث المبتكر في الموضة. يأتي الحذاء الرياضي بنعل أوسط مقسم مسبقا بأجزاء مطاطية مجزأة، وينتهي بنعل سفلي من المطاط الأسود لمزيد من الثبات والمتانة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نيو بالانس 0.01 جراي الرمادي MSFTSrep x New Balance 0.01 Grey في عام 2024 وسيكون متاحا من خلال “نيو بالانس” و MSFTSrep وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، بسعر التجزئة المحدد عند 110 دولارات أو ما يعادل 413 ريال سعودي.

رمز النمط:  CTJSGR

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 12 ريترو ريد تاكسي يصدر صيف 2024 Air Jordan 12 Retro Red Taxi

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردان 1 لو اس اي سيمنت جراي فيلد بربل النسائي يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Low SE Cement Grey Field Purple

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next