آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ايري x اسيكس جل كوانتوم كانيتيك يصدر فبراير 2024 Airei x Asics Gel-Quantum Kinetic

حذاء سنيكرز ايري x اسيكس جل كوانتوم كانيتيك أسود Airei x Asics Gel-Quantum Kinetic
حذاء سنيكرز ايري x اسيكس جل كوانتوم كانيتيك أسود Airei x Asics Gel-Quantum Kinetic

تعمل “ايري” Airei، علامة الأزياء الطليعية التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها، على دفع حدود التصميم من خلال تعاونها الأخير مع “اسيكسAsics. بناء على إصدارهما المشترك السابق من GT-2160 ، تستعد “ايري” و “اسيكس” الآن لتقديم مشروع تعاوني، اسيكس جل كوانتوم كانيتيك Gel-Quantum Kinetic. خاصةً بعد نجاح التعاون مع “كيث”.

يتجاوز تفسير “ايري” لحذاء سنيكرز اسيكس جل كوانتوم كانيتيك كونه مجرد حذاء رياضي، ويتطور إلى قطعة فنية يمكن ارتداؤها تتحدى جماليات الأحذية الرياضية التقليدية. غالبية الحذاء مغلف بشاش أسود، يحجب الجزء العلوي ويخلق مظهرا غامضا وآسرا. يتم تثبيت هذا الشاش بشكل معقد على الحذاء الرياضي باستخدام خياطة بيضاء، مما يضفي طبقة من الملمس والتعقيد على التصميم العام. تكشف الصور الترويجية ل “ايري” أنه يمكن حرق الشاش عن قصد، مما يكشف عن البناء القياسي ل”جل كوانتوم كانيتيك” Gel-Quantum Kinetic تحته. تم استكمال التصميم بنعل أوسط مبطن بالهلام من “اسيكس” ونعل خارجي مطاطي قوي، مما يضمن أن الحذاء الرياضي ليس فقط مذهلا بصريا ولكن أيضا سليما من الناحية العملية.

يقتصر على 30 زوجا فقط، سيتم تقديم حذاء سنيكرز ايري x اسيكس جل كوانتوم كانيتيك حصريا في حدث منبثق في سوق دوفر ستريت في لوس أنجلوس في 29 فبراير 2024. تم إصدار هذا الحذاء الرياضي الفريد بمقاسات الرجال بسعر 265 دولارا أو 994 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 تشيلي بيبر هو لعاشقي الفلفل الحار Nike Air Max 1 Chili Pepper

Next Post

حذاء سنيكرز جاكيموس x نايك جاي فورس 1 إرث يصدر مارس 2024 Jacquemus x Nike J Force 1 Earth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next