آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس  تراي يونغ 3 أسود أبيض أصفر يصدر 2024 adidas Trae Young 3 Black White Yellow

حذاء سنيكرز اديداس  تراي يونغ 3 أسود أبيض أصفر adidas Trae Young 3 Black White Yellow
حذاء سنيكرز اديداس  تراي يونغ 3 أسود أبيض أصفر adidas Trae Young 3 Black White Yellow

لطالما قادت اديداس adidas الطريق في الابتكار والأناقة في مجال كرة السلة عالية الأداء، حيث قدمت باستمرار تصميمات متطورة تجذب كل من الرياضيين وعشاق الأحذية الرياضية. إحدى المساهمات البارزة هي خط الأحذية الرياضية المميز المصمم للاعب كرة السلة الأمريكي تراي يونج Trae Young، اللاعب البارز في أتلانتا هوكس. مع توسع تأثير يونغ على ملعب كرة السلة، تتوسع الإثارة المحيطة بكل إصدار جديد في مجموعة الأحذية الرياضية المميزة الخاصة به. حظي “اديداس تراي يونغ 3″ adidas Trae Young 3، على وجه الخصوص، باهتمام المشجعين واللاعبين على حد سواء بسبب تقنيته المتقدمة وجمالياته الجذابة. من المتوقع أن يحافظ اللون الأسود والأبيض والأصفر القادم على هذا الاتجاه المتمثل في الجمع بين ميزات الأداء وعناصر التصميم المقنعة.

يجسد الإصدار الأحدث من اديداس تراي يونغ 3 اندماجا ديناميكيا للأسلوب والوظائف المصممة لتلبية متطلبات كرة السلة عالية الأداء. يتميز الحذاء الرياضي بجزء علوي منسوج هندسيا يدمج نمط التمويه الرقمي، وينتقل بسلاسة من الأبيض إلى الرمادي والأسود في النهاية نحو الكاحل. تم تعزيز هذا الأساس بلمسات صفراء مفعمة بالحيوية على أشرطة السحب المصنوعة من النايلون الموجودة عند اللسان والكعب ، وكذلك على شعار اديداس “الخطوط الثلاثة” الموجود في منتصف القدم.

على الجانب الجانبي، تعرض الخطوط الثلاثة تصميما مستوحى من الكتابة على الجدران يمتد إلى وحدة النعل الأبيض. في المقابل، يتبنى الجانب الإنسي برتقاليا صلبا، مما يخلق تأثيرا مذهلا بصريا. يتبع عداد “تي بي يو” TPU الموجود على الكعب تدرجا يذكرنا بالبطيخ، مما يقدم دفعة من الألوان والتباين مع التصميم العام. يكتمل الطقم بنعل أوسط أبيض نظيف ونعل خارجي مطاطي يتميز بدرجات اللونين الأحمر والبرتقالي، مما يضمن جاذبية جمالية وقبضة عملية على ملعب كرة السلة.

من المقرر إطلاق اديداس تراي يونغ 3 أسود أبيض أصفر في عام 2024، وهو متاح من خلال اديداس وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الأحذية الرياضية بمقاسات رجالية ، ويتم تحديد سعر التجزئة عند 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي.

رمز النمط: IF9359

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو يصدر في 2024 Mercedes AMG x Puma Palermo Pack

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شِيب راست بِنك زهري يصدر مارس 2024 Jordan Air Ship Rust Pink

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next