آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز جاكيموس x نايك جاي فورس 1 إرث يصدر مارس 2024 Jacquemus x Nike J Force 1 Earth

حذاء سنيكرز جاكيموس x نايك جاي فورس 1 إرث بني ترابي Jacquemus x Nike J Force 1 Earth
حذاء سنيكرز جاكيموس x نايك جاي فورس 1 إرث بني ترابي Jacquemus x Nike J Force 1 Earth

تعاونت “نايكNike باستمرار مع العديد من المصممين للتعاون في مجال الموضة، ودمج الوظائف الرياضية بسلاسة مع الأزياء الراقية. في مجموعة ربيع 2024 القادمة، تتعاون عملاقة الملابس الرياضية مرة أخرى مع “جاكيموسJacquemus، العلامة التجارية النسائية الفاخرة الشهيرة التي تشتهر بتصاميمها البسيطة والأنيقة. يهدف هذا التعاون إلى إعادة تعريف “اير فورس 1 لوAir Force 1 Low الكلاسيكي، وتقديم طريقة ألوان جديدة لـ”جاي فورس 1″ J Force 1، التي تم تقديمها في البداية في عام 2023.

يجسد أحدث تعاون بين جاكيموس ونايك،حذاء سنيكرز “جاي فورس 1” J Force 1، الاندماج السلس بين الأزياء الراقية وملابس الشارع. يغلف لون الأرض، الذي يتميز بلون بني ترابي، غالبية الحذاء الرياضي. يحقق التصميم توازنا بين المتانة والجمالية الفاخرة، حيث إنه مصنوع بمزيج من الشبكة والجلد المدبوغ، مما يجعله متعدد الاستخدامات ليناسب الإعدادات المختلفة. تضفي اللمسات الذهبية على دوبراي الدانتيل الذي يحمل علامة “JF1” و شعار نايك “الصح” الصغير على اللوحة المتوسطة على منتصف القدم عنصرا من الرقي، مما يرفع من التصميم العام.

ويبرز هذا التعاون من خلال التفاصيل ذات العلامة التجارية المشتركة، والتي تظهر بشكل بارز على النعل الداخلي وشريط الكعب، مما يؤكد الشراكة بين “نايك”و “جاكيموس”. ومع ذلك، فهي الوحدة الوحيدة التي تميز هذا الحذاء الرياضي حقا. يجمع النعل المنسوج، وهو ميزة مميزة، بين المنسوجات البنية ومزيج من الرغوة / المطاط الأبيض والأصفر في نمط يذكرنا بـ”نايك فوت سكيب وفن” Nike Footscape Woven. يساهم اختيار التصميم هذا في مظهر فريد وآسر بصريا.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز جاكيموس x نايك جاي فورس 1 إرث في 26 فبراير 2024 حصريا من خلال موقع “جاكيموس” الإلكتروني. من المقرر إصدار أوسع عبر “نايك” في 5 مارس. ستتوفر الأحذية الرياضية بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة محدد عند 175 دولارا أو ما يعادل 657 ريال سعودي.

رمز النمط: DR0424-200

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز ايري x اسيكس جل كوانتوم كانيتيك يصدر فبراير 2024 Airei x Asics Gel-Quantum Kinetic

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نابوليتان النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Neapolitan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next