آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شِيب راست بِنك زهري يصدر مارس 2024 Jordan Air Ship Rust Pink

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شِيب راست بِنك زهري Jordan Air Ship Rust Pink
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شِيب راست بِنك زهري Jordan Air Ship Rust Pink

يجسد حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شِيب راست بِنك الزهري Jordan Air Ship Rust Pink مبادئ التصميم الخالدة لمجموعة “اير جوردنAir Jordan، حيث يجمع بسلاسة بين الجمالية الكلاسيكية والتفسير المعاصر للحذاء الرياضي.

وخلافا لإصدارات “اير شِيب” Air Ship السابقة، اختارت علامة جوردن دمج لمسات وردية لطيفة في جميع أنحاء الحذاء الرياضي. تم تزيين شعار نايك “الصح” والحشوات المصاحبة لها بجلد الغزال الوردي الصدأ ، مما يخلق تباينا مذهلا مع الطبقات السفلية الجلدية البيضاء. تحافظ على وفائها لجذورها في كرة السلة، وتضمن لك التصميم المرتفع دعما كافيا للكاحل. يعمل النعل الأوسط المطاطي الأبيض المحايد كأساس متوازن، بينما يعكس النعل الخارجي لون الجزء العلوي، مما يساهم في إضفاء جمالية موحدة. تم خياطة علامة “نايكNike التجارية على شريط الكعب باللون الأبيض.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شِيب راست بِنك الزهري في 13 مارس 2024 بسعر تجزئة يبلغ 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي. سيتم تقديم هذه الأحذية الرياضية حصريا بمقاسات الرجال ويمكن شراؤها من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين في “جوردن“، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية.

رمز النمط: FQ2942-600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس  تراي يونغ 3 أسود أبيض أصفر يصدر 2024 adidas Trae Young 3 Black White Yellow

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 تشيلي بيبر هو لعاشقي الفلفل الحار Nike Air Max 1 Chili Pepper

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next