آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 تشيلي بيبر هو لعاشقي الفلفل الحار Nike Air Max 1 Chili Pepper

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 تشيلي بيبر أحمر أبيض فضي Nike Air Max 1 Chili Pepper
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 تشيلي بيبر أحمر أبيض فضي Nike Air Max 1 Chili Pepper

قدمت “نايكNike ألوانا ذات طابع “الفلفل الحار” على العديد من الأحذية الرياضية السنيكرز المرغوبة على مر السنين، وكان “اير ماكس 1Air Max 1 قماشا بارزا للعديد من النسخ. تم الكشف عن أحدث إصدار، المعروف باسم “تشيلي 2” Chili 2.0، في يوليو 2023. الآن ، لصيف 2024 ، ترفع “نايك” الحرارة بإصدار جديد تماما من “اير ماكس 1″، يطلق عليه اسم “تشيلي بيبر” Chili Pepper أو “الفلفل الحار” بالعربي، مما يعد بإطلالة أكثر توابلا وحيوية على هذا الحذاء الرياضي الشهير.

يتم تقديم حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 تشيلي بيبر” Nike Air Max 1 Chili Pepper بألوان تشمل الأبيض والأحمر الحار والفضي المعدني والرمادي المحايد والشراع والتنوب. يشتمل التصميم على طبقات تحتية شبكية بيضاء جنبا إلى جنب مع طبقات جلدية رمادية فاخرة وطبقات جلدية مجعدة فضية. إضافة الى لمسة جريئة، يتميز بنقشة نايك “الصح” باللون الأحمر الحار على الجانبين والثقوب البلاستيكية العلوية بتفاصيل سوداء مرقطة، مما يضفي مظهرا ديناميكيا ومؤثرا بصريا.

يعرض الكعب الخلفي لحذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 تشيلي بيبر” علامة تجارية مخصصة مع “نايك” “Nike” مكتوبة باللون الأسود، حيث يحل الفلفل الحار محل الحرف “I”. تزين النعال بمزيد من التفاصيل المخصصة، والتي تتميز بنفس الشعار على الحذاء الأيسر، بينما يقرأ الحذاء الأيمن “إنه في الصلصة”. يشتمل النعل الأوسط، بلون الشراع، على توسيد “ماكس اير” Max Air ويتم وضعه فوق نعل خارجي من المطاط الصلب ثلاثي الألوان، يمزج بين ظلال الأبيض والأحمر والأسود.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 تشيلي بيبر” في صيف 2024. يمكن الحصول على هذا الإصدار الحار من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الأحذية الرياضية بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة يبلغ 160 دولارا أو ما يعادل 600 ريال سعودي.

رمز النمط: HF7746-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن شِيب راست بِنك زهري يصدر مارس 2024 Jordan Air Ship Rust Pink

Next Post

حذاء سنيكرز ايري x اسيكس جل كوانتوم كانيتيك يصدر فبراير 2024 Airei x Asics Gel-Quantum Kinetic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next