آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نابوليتان النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Neapolitan

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نابوليتان النسائي بني فاتح أبيض زهري Nike Dunk Low Neapolitan
حذاء سنيكرز نايك دانك لو نابوليتان النسائي بني فاتح أبيض زهري Nike Dunk Low Neapolitan

قامت “نايكNike باستمرار برفع مستوى “دانك لو” Dunk Low، مما جعله عنصرا أساسيا في مجموعة الأحذية الرياضية الخاصة بهم. تحتضن “نايك” مكانتها كرمز ثقافي، وتقدم نسخة جديدة ومبهجة مع حذاء سنيكرز “نايك دانك لو نابوليتان” Nike Dunk Low Neapolitan الحصري للسيدات. يتبع هذا الإصدار إصدارات “أوربن لاند سكيب 2” Urban Landscape 2.0 و “هيت ويف” Heat Wave الذي تم الكشف عنه مسبقا.

مستوحى من نكهة الآيس كريم الخالدة، ينسق حذاء سنيكرز “نايك دانك لو نابوليتان” بين الألوان الناعمة والكريمية مع الشوكولاتة الغنية واللمسات الوردية النابضة بالحياة، مما ينتج عنه حذاء رياضي مذهل بصريا مبهج مثل الاسم نفسه. صنع الجزء العلوي من الجلد ويتميز بطبقات من الخشب البني الفاتح وطبقات تحتية باللون الأبيض العلوي مما يضفي عليه لمسة راقية. تم رفع التصميم مع تلميحات من اللون الوردي على شعار “نايك” الصغير المنقوش في واقي الطين، وعلامة الكعب، وعلامة اللسان، مما يضفي عنصرا مرحا على جمالية الحذاء. تضفي لمسات اللون البني الشوكولاته على علامة نايك “الصح” و “نايك” Nike على اللسان والكعب تباينا فاخرا، بينما يكمل النعل الأوسط الأبيض والنعل الخارجي البني الفاتح المظهر العام.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز نايك دانك لو نابوليتان النسائي في صيف 2024 وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات نسائية، بسعر تجزئة محدد عند 115 دولارا أو ما يعادل 432 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز جاكيموس x نايك جاي فورس 1 إرث يصدر مارس 2024 Jacquemus x Nike J Force 1 Earth

Next Post

حذاء سنيكرز كيث x نيو بالانس 1906 آر كرِيم يصدر ربيع 2024 Kith x New Balance 1906R Cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next