آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو يصدر في 2024 Mercedes AMG x Puma Palermo Pack

حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو Mercedes AMG x Puma Palermo
حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو Mercedes AMG x Puma Palermo

تعود مشاركة بوما في رياضة السيارات إلى عام 2001، عندما عرض فريق “فورمولا ون” F1 السابق “جوردن جراند بريكس” Jordan Grand Prix لأول مرة أحذية ومعدات “بوما” Puma خلال السباقات. بعد مرور أكثر من عقدين من الزمن، أصبحت “بوما” الشريك الرسمي لـ”فورمولا ون” F1، حيث تقوم بتصنيع المعدات ليس فقط للفرق ولكن أيضا للجماهير. بالإضافة إلى التعاون مع فريق “مرسيدس ايه ام جي بيتروناس” AMG Petronas والشراكة مع المغني الأمريكي “آيساب روكي” A$AP Rocky وشركة بورش للسيارات، تتعاون العلامة التجارية الألمانية الشهيرة للملابس الرياضية مع “مرسيدس ايه ام جي” لتقديم مجموعة من ألوان “بوما باليرمو” Puma Palermo.

يقدم التعاون بين “مرسيدس ايه ام جي” وبوما، المعروف باسم حزمة باليرمو، تفسيرا جديدا لحذاء سنيكرز بوما باليرمو، مما يضخها بخاصية الطاقة الديناميكية لمرسيدس ايه ام جي. تضم المجموعة ثلاثة خيارات ألوان نابضة بالحياة – الأسود البرتقالي والأزرق والأصفر والصمغ الأسمر – التي تجسد روح السرعة والموضة. يتميز هذا الحذاء الرياضي بمزيج فخم من الشمواه والقنب في الجزء العلوي، مع اللون الرئيسي الذي يحتل مركز الصدارة في اللوحة. تضيف “بوما فورمتريب” Puma formtrip تباينا جريئا من خلال تزويدها بلون مميز، مما يعزز المظهر العام المذهل للأحذية.

في خروج عن علامة باليرمو التجارية المعتادة على منتصف القدم، يحل شعار “ايه ام جي” AMG الأيقوني مكانه، ويبرزه علامة تعليق من جلد الغزال تحمل نفس الشعار. داخليا، يعرض النعل تصويرا رسوميا لسيارة مرسيدس ايه ام جي “اي كلاس” AMG E Class في منتصف التسعينيات، مما يضيف لمسة من تاريخ السيارات. وفي الوقت نفسه، تم تزيين علامة اللسان بشعار “ايه ام جي” AMG المرموق، مما يعزز إلهام التعاون من عالم السيارات. ولاستكمال التصميم، يتميز هذا الحذاء الرياضي بنعل قوي من المطاط المطاطي، مما يضمن له طابعا مميزا في الشوارع وفي المدرجات.

من المقرر إصدار حزمة حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو في عام 2024 وستكون متاحة من خلال “بوماPuma وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. في الوقت الحاضر ، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة للحزمة.

حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو أسود برتقالي Mercedes AMG x Puma Palermo Black Orange

حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو أزرق أصفر Mercedes AMG x Puma Palermo Blue Yellow

حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو أزرق أصفر Mercedes AMG x Puma Palermo Blue Yellow
حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو أزرق أصفر Mercedes AMG x Puma Palermo Blue Yellow

حذاء سنيكرز مرسيدس ايه ام جي x بوما باليرمو تان جام Mercedes AMG x Puma Palermo Tan Gum

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر سوفت يلو النسائي يصدر مارس 2024 Nike Dunk Low Next Nature Soft Yellow

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس  تراي يونغ 3 أسود أبيض أصفر يصدر 2024 adidas Trae Young 3 Black White Yellow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next