آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز كيث x نيو بالانس 1906 آر كرِيم يصدر ربيع 2024 Kith x New Balance 1906R Cream

حذاء سنيكرز كيث x نيو بالانس 1906 آر كرِيم أبيض فضي أزرق Kith x New Balance 1906R Cream
حذاء سنيكرز كيث x نيو بالانس 1906 آر كرِيم أبيض فضي أزرق Kith x New Balance 1906R Cream

مع دخولنا عام 2024، تظل “نيو بالانسNew Balance مكرسة لعرض طرازها “1906 آر” 1906R، وتحويل حذاء الجري الشبكي هذا من عام 2010 إلى لوحة للتعبير الإبداعي من خلال التعاون المتنوع. من المقرر أن تنضم “كيث” Kith من المصمم روني فيج Ronnie Fieg إلى المتعاونين المحترمين مثل صالحي بيمبوري Salehe Bembury و “راندوميفينت” Randomevent و أكشن برونسون Action Bronson في إعادة تصور “نيو بالانس 1906 آر” New Balance 1906R، وتعاون مع أحد دور الأزياء الفرنسية. بالإضافة إلى لون الكريم هذا، هناك أيضا خطط لزوج “بلاك برجندي” Black Burgundy أو “أسود عنابي” قيد العمل.

يتميز حذاء سنيكرز كيث x نيو بالانس 1906 آر Kith x New Balance 1906R بتصميم متطور، حيث يعرض نمط شبكة قرص العسل على طبقة القاعدة البيضاء البكر. تضفي طبقات الجلد المتدلية المصنوعة من الفضة المعدنية الفاخرة لمسة من الفخامة على جاذبية الحذاء الرياضي. تتضمن التفاصيل الإضافية كعب “تي بي يو” TPU باللون الأزرق الفاتح وشعار “N” باللون البني والكريمي في منتصف القدم، مما يوفر تباينات ألوان دقيقة وفعالة ترفع من الجمالية العامة. تتجلى العلامة التجارية المميزة ل “كيث” Kith على اللسان، حيث يتم تقديمها باللون الأزرق المطابق الذي يتناغم مع عداد الكعب “تي بي يو” TPU، مما يعزز هوية التعاون. تم تصميم الحذاء الرياضي بنعل أوسط من الفوم الأبيض والبني لتوفير الراحة والأداء، كما يكتمل بنعل سفلي من المطاط الرمادي القوي لقوة التحمل.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز كيث x نيو بالانس 1906 آر كرِيم في ربيع عام 2024، وهو متاح من خلال “كيث” عبر الإنترنت وفي المتجر. هناك أيضا إمكانية لتقديمها عبر “نيو بالانس” عبر الإنترنت. حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن سعر التجزئة للحذاء الرياضي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نابوليتان النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Neapolitan

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون إجبلانت لون الباذنجان يعود فبراير 2024 Nike Air Foamposite One Eggplant

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next