آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كولجيت بورجندي يصدر مارس 2024 adidas Samba OG Cloud White Collegiate Burgundy

حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كولجيت بورجندي لون عنابي وأبيض adidas Samba OG Cloud White Collegiate Burgundy
حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كولجيت بورجندي لون عنابي وأبيض adidas Samba OG Cloud White Collegiate Burgundy

بينما تتعمق اديداس في أرشيفها الواسع، يبرز سامبا أو جي كحذاء سنيكرز يمزج بسلاسة بين التصميم الخالد والجاذبية العصرية. يواصل عملاق الملابس الرياضية الألماني توسيع سلالة النموذج الأيقوني بألوان جديدة يتم تقديمها على مدار العام. في أحدث إصدار له، يظهر “سامباSamba بألوان “كلاود وايت كولجيت بورجندي” Cloud White Collegiate Burgundy أو بالعربي “الأبيض السحابي والعنابي البكر”، بعد الكشف السابق عن نسخة كتبنا عنها وهي باللون الأبيض والأخضر تحت اسم “كلاود وايت كوليجيت جرين”.

يحافظ حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كوليجيت بورجوندي على العناصر الأيقونية التي عززت مكانة سامبا كحذاء رياضي كلاسيكي محبوب. الجزء العلوي مصنوع من الجلد الأبيض الفاخر، مما يوفر أساسا هشا ونظيفا للخصائص المميزة للنموذج. يضفي إدراج الجلد المدبوغ الرمادي على طبقة مقدمة على شكل حرف “T” تباينا نسيجيا، مما يعزز متانة الحذاء وارتباطه بالتراث الرياضي.

تضفي لمسات اللون العنابي على شعار اديداس “الخطوط الثلاثة” الجلدي وشريط الكعب لمسة غنية وأنيقة، تكمل التصميم العام بسلاسة مع مزيج دقيق من الألوان. تم تنفيذ عناصر الماركة بدقة في الحذاء الرياضي، وتتميز بنص سامبا ذهبي لامع على منتصف القدم لإحساس فاخر. علامة اللسان الزرقاء، المزينة بعلامة اديداس الكلاسيكية، تكرم إشارات تصميم سامبا الأصلية، مما يخلق جسرا بين الماضي والحاضر. تكمل وحدة نعل الصمغ الأيقونية، وهي السمة المميزة لحذاء سنيكرز سامبا.

من المقرر إصدار اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كوليجيت بورجوندي في 8 مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال اديداس وتجار التجزئة المختارين سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيشمل الإصدار مقاسات الرجال، مع تحديد سعر التجزئة عند 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي.

رمز النمط: IF3813

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو داستي كاكتوس ثندر بلو يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Dusty Cactus Thunder Blue

Next Post

نعل شبشب كروكس بوليكس سلايد جراي x صالح بيمبوري يصدر 2024 Salehe Bembury x Crocs Pollex Slide Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next