آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كوليجيت جرين يصدر مارس 2024 adidas Samba OG Cloud White Collegiate

حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كوليجيت جرين أبيض أخضر adidas Samba OG Cloud White Collegiate
حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كوليجيت جرين أبيض أخضر adidas Samba OG Cloud White Collegiate

اديداس سامبا هو حذاء سنيكرز خالد صمد على مر السنين. تم تصميمه في البداية كحذاء كرة قدم داخلي، واكتسب شعبية بسرعة في مختلف الثقافات الفرعية في جميع أنحاء العالم. إن عودته الملحوظة في عام 2023، متجاوزة شعبية بعض أحذية “نايك” Nike الرياضية المرغوبة للغاية، قد رسخت وجوده بقوة في ثقافة الأحذية الرياضية الحالية. في عام 2024، تبني اديداس على هذا الزخم من خلال نسخ جديدة تكرم تاريخ سامبا الغني مع تلبية التفضيلات المعاصرة. يعد حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي باللون الأخضر الجماعي والأبيض السحابي إضافة حديثة إلى هذه التشكيلة الأيقونية. إضافة الى النسخة المخصصة للاعب كرة القدم ليونيل ميسي.

وتبقى هذه النسخة الأخيرة من اديداس سامبا أو جي وفية للتصميم الكلاسيكي للطراز، حيث تتميز بهيكل جلدي أبيض عالي الجودة يعمل كخلفية مثالية لتفاصيلها المميزة. لا تضيف إضافة الجلد المدبوغ الرمادي على صندوق أصابع القدم لمسة من الرقي فحسب، بل تعزز أيضا المتانة، وتكرم الجذور الرياضية لسامبا وشعبيتها الدائمة في أزياء الشارع. تضفي اللمسات الخضراء الجماعية على شعار اديداس “الخطوط الثلاثة” الأيقوني وشريط الكعب تباينا حيويا، مما يضفي على الحذاء الرياضي طابعا شبابيا وديناميكيا. إضافة إلى أناقة التصميم، تزين علامة أديداس باللون الأزرق علامة اللسان، ويظهر منتصف القدم بفخر اسم سامبا برقائق ذهبية معدنية، مما يعزز جمالية الحذاء الرياضي المتميزة. يرتكز الجزء العلوي الأنيق على نعل صمغ سامبا المميز بلون أفتح، مما يوفر أسلوبا خالدا وقبضة استثنائية ومتانة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي باللون الأخضر الجماعي والأبيض السحابي في مارس 2024 وسيكون متاحا من خلال اديداس adidas وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. ستأتي الأحذية الرياضية بمقاسات للجنسين، ويتم تحديد سعر التجزئة بمبلغ 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون إجبلانت لون الباذنجان يعود فبراير 2024 Nike Air Foamposite One Eggplant

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اس ايه سي فوم Air Jordan 1 Low SE Seafoam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next