آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اس ايه سي فوم Air Jordan 1 Low SE Seafoam

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اس ايه سي فوم أبيض أخضر Air Jordan 1 Low SE Seafoam
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اس ايه سي فوم أبيض أخضر Air Jordan 1 Low SE Seafoam

بينما يستمر الطقس البارد في معظم أنحاء العالم، فإن الترقب للأيام الأكثر دفئا يدفعنا إلى التطلع إلى الأمام. في المواسم القادمة، يمكننا أن نتوقع إدخال ألوان أفتح على الأحذية السنيكرز الشعبية، بما في ذلك “نايك اير جوردان 1 لوAir Jordan 1 Low.

لصيف 2024 القادم، يقدم حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 لو اس ايه سي فوم” Air Jordan 1 Low SE Seafoam مزيجا منعشا من اللونين الأخضر والأبيض الخافت. متوفر باللون الأبيض ورغوة البحر والشراع، يتميز هذا الإصدار الخاص من “اير جوردن 1 لو” Air Jordan 1 Low بطبقات تحتية من الجلد الأبيض متناسقة مع طبقات من جلد الغزال الأخضر المشعر برغوة البحر. يمتد غطاء رغوة البحر إلى الأربطة وشعار جوردن “الرجل القافز” على اللسان والنعال، بالإضافة إلى البطانة. لإكمال التصميم، تم وضع نعل أوسط قديم بلون الشراع فوق نعل خارجي من المطاط الصلب باللون الأخضر الرغوي، مما يوفر لمسة نهائية متماسكة وأنيقة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 لو اس ايه سي فوم” في أبريل 2024. يمكن الوصول إلى هذه الأحذية الرياضية من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتضمن الإصدار كلا من مقاسات الرجال والمدارس الابتدائية ، مع تحديد أسعار التجزئة عند 125 دولارا و 110 دولارات على التوالي أو ما بين 469 ريال سعودي و 413 ريال.

رمز النمط: FN5214-131

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كوليجيت جرين يصدر مارس 2024 adidas Samba OG Cloud White Collegiate

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس فير اوف جود اثليتيكس لوس انجلوس رنر كلاي للجري يصدر مارس 2024 adidas Fear of God Athletics Los Angeles Runner Clay

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next