آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو داستي كاكتوس ثندر بلو يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Dusty Cactus Thunder Blue

حذاء سنيكرز نايك دانك لو داستي كاكتوس ثندر بلو أزرق أبيض Nike Dunk Low Dusty Cactus Thunder Blue
حذاء سنيكرز نايك دانك لو داستي كاكتوس ثندر بلو أزرق أبيض Nike Dunk Low Dusty Cactus Thunder Blue

على الرغم من أن “نايكNike تصدر باستمرار أحذية “دانك لو” Dunk Low ومع وجود أزواج متبقية على الرفوف التي تذهب في النهاية إلى الخصم، إلا أن العلامة التجارية تمضي قدما بمزيد من الألوان. إضافة إلى إصدارات نابوليتان و سوفت يلو و اريديسنت و“هيت ويف” الذي تم الكشف عنهم مؤخرا، يتم تقديم حذاء السنيكرز الآن في لون “داستي كاكتوس ثندر بلو” Dusty Cactus Thunder Blue أو “أخضر الصبار وأزرق الرعد” بالعربي.

يعرض حذاء سنيكرز نايك دانك لو داستي كاكتوس ثندر بلو Nike Dunk Low Dusty Cactus Thunder Blue مزيجا آسرا من الألوان على هيكله الجلدي الخالد. يشتمل كريم الأساس للحذاء الرياضي على أجزاء بيضاء نظيفة على واقي الطين، ودعامات العين، وطبقة الكعب، مما يخلق قماشا أصليا للألوان النابضة بالحياة لتحتل مركز الصدارة. يزين الصبار الأخضر المغبر صندوق أصابع القدم وجزء منتصف القدم والياقة وشريط الكعب، مما يوفر دفعة منعشة من الألوان التي تضيف حيوية إلى الخزائن الصيفية.

ما يميز هذه النسخة هو شعار نايك “الصح” غير المتطابق، والذي يتميز باللون الأزرق الرعدي على الجانب الجانبي والوردي المتسابق على الجانب الأيسر، مما يقدم لمسة غير متوقعة للتصميم الكلاسيكي. تساهم اللمسات الصفراء على علامة “نايك” Nike التجارية فوق اللسان وشريط الكعب في مزيد من التباين والحيوية على الجمالية العامة. يكتمل النعل الأوسط الأبيض التقليدي بنعل خارجي أزرق فاتح، يكمل التصميم.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز نايك دانك لو داستي كاكتوس ثندر بلو” في صيف عام 2024، وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيأتي الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة يبلغ 115 دولارا أو ما يعادل 432 ريال سعودي.

رمز النمط: HF4850-345

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 كلاي آش يصدر مارس 2024 New Balance 9060 Clay Ash

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كولجيت بورجندي يصدر مارس 2024 adidas Samba OG Cloud White Collegiate Burgundy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next