آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال 82 يعود فبراير 2024 Nike Field General 82

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال 82 لون أبيض أحمر أسود Nike Field General 82
حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال 82 لون أبيض أحمر أسود Nike Field General 82

شهدت “نايكNike، بتراثها الغني في الملابس الرياضية، بروز العديد من الموديلات الشهيرة التي تمتد عبر عصور مختلفة. على الرغم من هيمنة “نايك” الذي لا جدال فيه في سوق الأحذية الرياضية، فإن عودة ظهور الأنماط الكلاسيكية، والتي تجسدها شعبية طرازات مثل “اديداس سامبا” adidas Samba ، تشكل تحديا مثيرا للاهتمام لهيمنة العلامة التجارية. في ما يبدو أنه إشارة إلى هذا الاتجاه من إحياء الرجعية أو الريترو، تسعى “نايك” لإعادة تقديم “نايك فيلد جنرال 82” Field General 82 – وهو الحذاء الرياضي الذي كان يزين أقدام أساطير كرة القدم مثل آرشي مانينغ خلال ثمانينيات القرن العشرين.

بالإضافة إلى التعاون القادم مع “يونيون” Union، من المقرر أيضا إصدار نسخة عن نايك فيلد جنرال 82. تبدأ إعادة التقديم باللون الأحمر الأبيض النظيف والكلاسيكي.

يعرض الإصدار القادم من “نايك فيلد جنرال 82 اس بي” Nike Field General 82 SP جمالية نظيفة وخالدة مع قاعدة بيضاء ناصعة مصنوعة من الجلد والنايلون. تزين اللمسات الحمراء المذهلة اللون الأحمر شعار نايك “الصح” المميز وعلامة الكعب وعلامة اللسان، مما يخلق تباينا جريئا. تبرز العلامة التجارية على لسان الكعب بشكل بارز باللون الأبيض الغامق. يكتمل التصميم بنعل أوسط أسود يكمل بساطة الجزء العلوي، إلى جانب نعل سفلي مطاطي أسود بنمط الوافل مصمم لتوفير قوة جر استثنائية.

بفضل مظهره الانسيابي وألواحه البسيطة وشكله الكلاسيكي المنخفض، يستحضر “نايك فيلد جنرال 82” جمالية خالدة تذكرنا بالجاذبية الدائمة التي شوهدت في طرازات مثل اديداس سامبا. يؤسس هذا الموقع لـ”نايك فيلد جنرال 82″ كاستجابة أنيقة من نايك للأحذية الرياضية القديمة المستوحاة من كرة القدم.

من المقرر إصدار “نايك فيلد جنرال 82 اس بي” باللون الأبيض واحمر فارسيتي ريد في 28 فبراير 2024. سيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تسعير النموذج الغني بالتراث، المعروض بمقاسات الرجال، بسعر 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي.

رمز النمط: FQ8762-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نعل شبشب كروكس بوليكس سلايد جراي x صالح بيمبوري يصدر 2024 Salehe Bembury x Crocs Pollex Slide Grey

Next Post

حذاء سنيكرز جوردن لوكا 2 اوليف اورا يصدر مارس 2024 Jordan Luka 2 Olive Aura

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next