آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون إجبلانت لون الباذنجان يعود فبراير 2024 Nike Air Foamposite One Eggplant

حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون إجبلانت الباذنجان بنفسجي أسود Nike Air Foamposite One Eggplant
حذاء سنيكرز نايك اير فوم بوسايت ون إجبلانت الباذنجان بنفسجي أسود Nike Air Foamposite One Eggplant

في عالم الأحذية الرياضية السنيكرز الشهيرة من “نايكNike، يحتل “اير فوم بوسايت ونAir Foamposite One مكانة خاصة. اشتهر النموذج بتصميمه المبتكر وإدخال تقنية “فوم بوسايت” Foamposite، وقد شهد إطلاق العديد من الألوان الموقرة منذ ظهوره الأصلي لأول مرة في عام 1997.وقد كتبنا عن عدة ألوان مثل: الأحمر المعدني و الأسود بالكامل “انثراسايت”. من بين هؤلاء ، من المقرر أن يعود لون الباذنجان، الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2009، في فبراير 2024.

يتميز حذاء سنيكرز “نايك اير فوم بوسايت ون إجبلانت” Air Foamposite One “Eggplant” بشبكة سوداء وجزء علوي من “نوباك” يوفر قماشا خافتا لقشرة “فوم بوسايت” Foamposite البنفسجية المذهلة. تتميز هذه القشرة بلمسة نهائية قزحية جذابة، مما يضيف عنصرا مستقبليا يلخص الطبيعة المبتكرة لتقنية “فوم بوسايت”. تكريما لتراث كرة السلة في “فوم بوسايت”، يتم عرض شعار لاعب كرة السلة الأمريكية بيني هارداواي بشكل بارز على كل من الكعب واللسان، تكريما للاعب الأسطوري الذي لعب دورا رئيسيا في الترويج للحذاء الرياضي. تشمل العناصر الإضافية صفيحة قوية من ألياف الكربون السوداء ونعل خارجي أزرق جليدي شبه شفاف.

كان من المقرر في البداية إطلاق حذاء سنيكرز “نايك اير فوم بوسايت ون إجبلانت” في 14 فبراير 2024. ومع ذلك، بسبب تأخير طفيف، تم تعيين الإصدار الآن في 29 فبراير. ستكون الأحذية الرياضية متاحة من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتضمن الإصدار مقاسات عائلية كاملة، ويتم تحديد سعر التجزئة عند 240 دولارا لأزواج الرجال أو 900 ريال سعودي.

رمز النمط: FN5212-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز كيث x نيو بالانس 1906 آر كرِيم يصدر ربيع 2024 Kith x New Balance 1906R Cream

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس سامبا أو جي كلاود وايت كوليجيت جرين يصدر مارس 2024 adidas Samba OG Cloud White Collegiate

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next