آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 كلاي آش يصدر مارس 2024 New Balance 9060 Clay Ash

حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 كلاي آش بني أخضر New Balance 9060 Clay Ash
حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 كلاي آش بني أخضر New Balance 9060 Clay Ash

في السنوات الأخيرة، شهدت شركة “نيو بالانسNew Balance انتعاشا، حيث جذبت اهتمام كل من عشاق الأحذية الرياضية وجمهور الموضة إلى الأمام. ومن العناصر الحاسمة لهذا النجاح، الذي أدى إلى زيادة ملحوظة بنسبة 23٪ في المبيعات، تقديم الأحذية الرياضية المبتكرة التي تدمج بسلاسة التصاميم المستوحاة من التراث مع الحساسيات المعاصرة. أحد الأمثلة على ذلك هو “نيو بالانس 9060” New Balance 9060 الذي يحظى بشعبية كبيرة. بالنسبة لآخر تحديث لها ، قدمت “نيو بالانس” نظام ألوان “بني طيني ورمادي” Clay Ash إلى الحذاء الرياضي المستوحى من Y2K.

يجسد حذاء سنيكرز “نيو بالانس 9060 كلاي آش” New Balance 9060 Clay Ash مزيجا من عناصر التصميم السابقة والمستقبلية، حيث يتضمن مزيجا من الشبكة “والنوبوك” والجلد في جميع أنحاء الجزء العلوي. يبرز الحذاء الرياضي بألوان “كلاي آش” Clay Ash الترابية المطبقة على التراكبات، متناسقة مع الكريمات الناعمة والسمرة على الطبقات السفلية. تخلق لوحة الألوان هذه جمالية متعددة الاستخدامات تروق لتفضيلات الموضة البسيطة والجريئة.

لتعزيز التصميم العام، ارتفعت الملوثات العضوية الثابتة الرقيقة والمذهلة من اللون العتيق الداكن على مجموعة الدانتيل، وعلامة اللسان تضيف عنصرا متباينا. يتميز شعار “N” على الجانب الجانبي بلمسة نهائية عاكسة، ليس فقط لتعزيز الرؤية ولكن أيضا إضفاء لمسة متميزة على الحذاء الرياضي. تحقق الوحدة الوحيدة في الموديل 9060 توازنا بين الجاذبية الجمالية والأداء الوظيفي. يشتمل النعل الأوسط الإسفنجاني السميك ذو الظل العتيق على كبسولات فوم باللون الزهري الداكن العتيق، مما يوفر أساسا جذابا بصريا دون المساومة على الراحة. يكتمل التصميم بنعل خارجي من المطاط الأسود المتين.

من المقرر إطلاق حذاء سنيكرز نيو بالانس 9060 كلاي آش في مارس 2024، وسيكون متاحا من خلال “نيو بالانس” وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيحتوي الإصدار على مقاسات للرجال، مع تحديد سعر التجزئة عند 150 دولارا أو ما يعادل 563 ريال سعودي.

رمز النمط: U9060GCA

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس فير اوف جود اثليتيكس لوس انجلوس رنر كلاي للجري يصدر مارس 2024 adidas Fear of God Athletics Los Angeles Runner Clay

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو داستي كاكتوس ثندر بلو يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Dusty Cactus Thunder Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next