آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ترافيس سكوت x نايك جوردن جامب مان جاك “سيل” يصدر مارس 2024 Travis Scott x Jordan Jumpman Jack “Sail

ترافيس سكوت x نايك جوردن جامب مان جاك سيل أبيض أسود Travis Scott x Jordan Jumpman Jack Sail
ترافيس سكوت x نايك جوردن جامب مان جاك سيل أبيض أسود Travis Scott x Jordan Jumpman Jack Sail

في عام 2017 ، أصبح ترافيس سكوت جزءا من تحالف “نايك” Nike و علامة “جوردن” Jordan Brand. ومع دخولنا عام 2024 ، يقدم ترافيس سكوت أول حذاء رياضي حصري له على الإطلاق، Jordan Jumpman Jack ، المقرر إطلاقه في نظام ألوان “سيل” “Sail” أو “الشراع” بالعربي.

تبقى الأحذية وفية لجمالية سكوت الفريدة، وتسلط الضوء على فلسفته التصميمية المبتكرة. يحتل شعار نايك “الصح” المعكوس المميز، المرادف لتعاون مغني الراب السابق مع “نايك” و “جوردن”، مركز الصدارة، مصحوبا بحزام جديد يحمل علامة نايك التجارية. تتأثر الجمالية العامة بكلاسيكيات شعار “نايك” الشهير، لكنها تحافظ على تفردها. يتميز طراز “سيل” بأساس أسود، وتراكبات جلدية بيضاء، ونعل سفلي من المطاط الصمغ مع علامة “جاك” “Jack” تحته.

تاريخ إصدار ترافيس سكوت جوردان جامب مان جاك

كن على اطلاع على إصدار ترافيس سكوت x نايك جوردن جامب مان جاك “سيل” في متاجر التجزئة المختارة من علامة “جوردن” في 5 مارس 2024، وهو متاح في المتجر وعبر الإنترنت على Nike.com. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بأحجام الرجال ومرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الصغار بسعر 200 دولار و 100 دولار و 80 دولارا أمريكيا أو ما يعادل 750 ريال سعودي و 375 ريال و 300 ريال، على التوالي.

باختصار ، توضح شراكة ترافيس سكوت مع “جوردن” التطور المستمر، والذي يتجلى في تقديم “نايك جوردن جامب مان جاك“. يعد هذا الحذاء الرياضي بمثابة شهادة على نهجه الفريد في التصميم ، حيث يدمج عناصر شعار “نايك” الكلاسيكية مع أسلوب سكوت المميز. يعد إصدار “سيل” ، الذي يتوقعه عشاق الأحذية الرياضية، بأن يكون عنصرا مرغوبا فيه، وجذابا للأحذية الرياضية من جميع الأعمار نظرا لاندماجه بين التصميم الخالد وذوق سكوت المميز.

رمز النمط: DR9317-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي بخطوات بسيطة

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن لوكا 2 وايت بلاك هايبر بينك يصدر صيف 2024 Jordan Luka 2 White Black Hyper Pink

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next