آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز جوردن لوكا 2 اوليف اورا يصدر مارس 2024 Jordan Luka 2 Olive Aura

حذاء سنيكرز جوردن لوكا 2 اوليف اورا لون أخضر زيتي Jordan Luka 2 Olive Aura
حذاء سنيكرز جوردن لوكا 2 اوليف اورا لون أخضر زيتي Jordan Luka 2 Olive Aura

لا تزال موهبة لوكا دونسيتش الرائعة قوية في ملاعب الدوري الاميركي للمحترفين، ويقدم تعاونه مع علامة “جوردن” نسخة مميزة في خط توقيعه، جوردن لوكا 2. مع الإصدار القادم من “جوردن لوكا 3” Jordan Luka 3 الذي يولد الإثارة بين المعجبين، تقدم نايك إضافةلوحة الألوان “أوليف أورا” Olive Aura أو “هالة الزيتون” بالعربي، خيارا جديدا وصديقا للبيئة ضمن سلسلة “جوردن لوكا 2” Jordan Luka 2.

يبرز حذاء سنيكرز الرياضي “جوردن لوكا 2 أوليف أورا” من خلال تفانيه في الاستدامة، حيث يتضمن 20 بالمائة من المواد المعاد تدويرها. مستوحى من جذور لوكا دونسيتش السلوفينية، يلتقط التصميم عناصر من تراثه، على الرغم من أن المنطقة المحددة لا تزال غير معلنة. الجزء العلوي من الحذاء مصنوع من قماش شبكي معاد تدويره، ويبرز درجات ألوان زيتونية مختلفة، وتكتمل تفاصيله باللون الأخضر الداكن على الأربطة واللسان، مما يضفي تباينا جذابا بصريا.

تضفي مجموعة من اللمسات البرتقالية المفعمة بالحيوية الحيوية على مجموعة الدانتيل الثانوية وشعارات “لوكا” Luka وعلامة جوردن “الرجل القافز” التجارية، مما يضفي على الحذاء الرياضي حيوية ورؤية محسنة. تم تحصين مناطق منتصف القدم وأصابع القدم بتعزيزات “تي بي بو” TPU باللونين الأخضر والأسود، مما يضمن السلامة الهيكلية ومزيجا متناغما من الأناقة والوظائف. يرتكز أساس حذاء سنيكرز الرياضي “جوردن لوكا 2 أوليف أورا” على نعل أوسط من الإسفنج الأبيض، مما يوفر توسيدا ودعما للعب رشيقا، بينما يوفر النعل الخارجي المطاطي الشفاف والرمادي قوة الجر والمتانة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز الرياضي “جوردن لوكا 2 أوليف أورا” في مارس 2024 وسيكون متاحا من خلال “نايكNike وتجار التجزئة المختارين من علامة “جوردن”، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. بحجم مناسب للرجال ، تم تحديد سعر التجزئة لهذا الحذاء الرياضي عند 130 دولارا أو ما يعادل 488 ريال سعودي.

رمز النمط: DX9013-308

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال 82 يعود فبراير 2024 Nike Field General 82

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فانتوم بلاتينوم فايوليت النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Phantom Platinum Violet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next