آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما سكوت زيروز جراي يصدر في 2024 Puma Scoot Zeros Grey

حذاء سنيكرز بوما سكوت زيروز جراي لون رمادي غامق فاتح Puma Scoot Zeros Grey
حذاء سنيكرز بوما سكوت زيروز جراي لون رمادي غامق فاتح Puma Scoot Zeros Grey

حققت “بوما” Puma تقدما ملحوظا في مجال كرة السلة عالية الأداء، حيث لم تعرض فقط التطورات في نماذجها المضمنة مثل “اول برو نيترو” All-Pro Nitro ولكن أيضا من خلال التعاون المبتكر وتأييد الرياضيين. تأتي الإضافة الأخيرة إلى عائلة “بوما” في شكل سكوت هندرسون، موهبة كرة السلة الصاعدة الذي تكتمل مهاراته في الملعب الآن بحضور قوي في ثقافة الأحذية الرياضية. شوهد هندرسون في العديد من النسخ، مثل التعاون مع “شيتوس” Cheetos و “ان بي ايه” NBA 2K، بالإضافة إلى الإصدارات المضمنة مثل “رايزنج ستار تشالنج” Rising Star Challenge. الآن، ظهر لون جديد، وهو يبرز كواحد من أنظف النسخ حتى الآن.

يقدم التكرار الرمادي الجديد لـ”بوما سكوت زيروز” Puma Scoot Zeros اندماجا سلسا لمختلف درجات اللون الرمادي في جميع أنحاء الجزء العلوي. صنع الحذاء الرياضي مع وضع المتانة والراحة في الاعتبار، ويجمع بين الجلد الملمس والشبكة المسامية، مما يضمن ملاءمته لكل من ملعب كرة السلة والارتداء اليومي. تم رفع التصميم من خلال أشكال “بوما” الديناميكية على الجانب الجانبي، مما يوفر تعزيزا إضافيا للجزء العلوي. ولإضافة لمسة شخصية إلى التعاون، يزين شعار حرف “اس” “S” المميز لسكوت هندرسون اللسان، مما يساهم في تميز الحذاء الرياضي.

من حيث وضع اللون، يشتمل الحذاء الرياضي على درجات رمادية داكنة على أصابع القدم وتراكبات منتصف القدم الإنسية. وفي الوقت نفسه، تتميز الأجزاء المتبقية من الجزء العلوي باللون الرمادي الفاتح، مما يخلق عمقا دقيقا وجذابا بصريا. تم تأريض الحذاء الرياضي بواسطة وحدة نعل مبطنة من “برو فوم ايفا” PROFOAM EVA، مما يوفر الراحة والأداء. لا يقدم النعل الخارجي المطاطي الأزرق الرمادي لمسة من الألوان فحسب، بل يضمن أيضا قوة جر ومتانة ممتازة لمختلف الأنشطة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “بوما سكوت زيروز جراي” في عام 2024 وسيكون متاحا من خلال “بوما” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. حجم هذا الزوج للرجال، وسيتم تقديمه بسعر التجزئة 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي.

رمز النمط: 01-309839

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 وايلد سيسامي النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Wild Sesame

Next Post

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي بخطوات بسيطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next