آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو باتنت بريد يصدر صيف 2024 Air Jordan Nu Retro 1 Low Patent Bred

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو باتنت بريد لون أحمر أسود Air Jordan Nu Retro 1 Low Patent Bred
حذاء سنيكرز نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو باتنت بريد لون أحمر أسود Air Jordan Nu Retro 1 Low Patent Bred

تشتهر علامة “جوردن” بارتباطها بعظمة كرة السلة وتأثيرها على ثقافة ملابس الشارع، وقد بحثت الشركة مرة أخرى في تراثها مع احتضان المستقبل من خلال “نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو” Air Jordan Nu Retro 1 Low. تمثل هذا النسخة، التي تعد حضورا مألوفا في المتاجر منذ إعادة طرحها في عام 2022، تطورا معاصرا لحذاء سنيكرز “اير جوردن 1″ Air Jordan 1 الشهير، الذي أعيد تصوره في عام 2002. بعد إصدار العديد من الألوان مثل شيكاغو و”بالومينو” و”كارجو كاكي”، من المقرر أن تظهر نسخة جديدة لاول مرة في صيف 2024.

على خطى حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 ريترو هاي أو جي باتنت” Air Jordan 1 Retro High OG Patent المعاد تصوره من عام 2021 ، يحتضن حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو باتنت بريد” Air Jordan Nu Retro 1 Low Patent Bred لوحة ألوان خالدة من الأسود والأحمر والأبيض. يتميز الحذاء بتفاصيل من الجلد اللامع باللون الأحمر على صندوق أصابع القدم وشريط الكعب الخلفي، مما يضفي لمسة نابضة بالحياة. الأجزاء المتبقية من الجزء العلوي، بما في ذلك اللسان، مغطاة بالجلد الأسود، وتتميز بشعار “اير جوردن ونجز” Air Jordan Wings المنقوش على الجانبين لتعزيز جماليته الكلاسيكية. يكتمل التصميم بنعل أوسط أبيض فوق نعل خارجي من المطاط الأحمر الصلب، ويتميز بشريط شفاف جليدي لعنصر أنيق إضافي.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو باتنت بريد” في صيف 2024 وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيأتي الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 105 دولارات وفي مقاسات المدرسة الابتدائية بسعر تجزئة يبلغ 90 دولارا أو ما يعادل 394 ريال سعودي و 338 ريال سعودي، على التوالي.

رمز النمط: DV5141-006

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر ليكوريس للجري يصدر 2024 New Balance WRPD Runner Licorice

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 وايلد سيسامي النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Wild Sesame

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next