آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 وايلد سيسامي النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Wild Sesame

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 وايلد سيسامي النسائي لون بني فاتح غامق Nike Air Force 1 Wild Sesame
حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 وايلد سيسامي النسائي لون بني فاتح غامق Nike Air Force 1 Wild Sesame

اتخذت “نايك” Nike قفزة إبداعية من خلال إعادة تصور الحذاء السنيكرز الكلاسيكي “اير فورس 1” Air Force 1 إلى نسخة مستوحى من قسم “ايه سي جي” ACG يعرف باسم “اير فورس 1 وايلد” Air Force 1 Wild، وهو إصدار ظهر لأول مرة في عام 2023. تم تصميم هذا الحذاء الرياضي الفريد حصريا للنساء، وقد تم تقديمه في مجموعة من الألوان، وتخطط “نايك” للكشف عن أشكال إضافية على مدار عام 2024.

الحذاء التالي هو إصدار “نايك اير فورس 1 وايلد سيسامي النسائي” Nike Air Force 1 Wild Sesame. يأخذ هذا الإصدار خروجا عن المواد التقليدية، ويتميز ببنية قوية من النايلون بظلال بنية مختلفة، موجهة للتعامل مع كل من البيئات الحضرية والمناظر الطبيعية. يظهر التصميم البراعة من خلال دمج الجر المطاطي البني الباروكي والأربطة ذات الحبال الصفراء الخردلية، مما يرفع من وظائفه الخارجية مع الحفاظ على جاذبية ملابس الشارع.

يشيد حذاء سنيكرز “نايك اير فورس 1 وايلد سيسامي” النسائي بالتاريخ الغني للحذاء الرياضي مع تقديم جمالية جديدة من خلال تبايناته اللونية الدقيقة واللمسات الترابية. لا يعكس اختيار المواد والألوان إشارة إلى إرث “نايك” فحسب، بل يضع أيضا الحذاء الرياضي كخيار متعدد الاستخدامات للأفراد الذين يقدرون تراث العلامة التجارية والتطبيق العملي المطلوب لأسلوب حياة نشط في الهواء الطلق.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير فورس 1 وايلد سيسامي” النسائي في صيف 2024 وسيتم تقديمه من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. مصمم خصيصا لمقاسات النساء، تم تحديد سعر التجزئة عند 145 دولارا أو ما يعادل 544 ريال سعودي.

رمز النمط:

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو باتنت بريد يصدر صيف 2024 Air Jordan Nu Retro 1 Low Patent Bred

Next Post

حذاء سنيكرز بوما سكوت زيروز جراي يصدر في 2024 Puma Scoot Zeros Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next