آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فانتوم بلاتينوم فايوليت النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Phantom Platinum Violet

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فانتوم بلاتينوم فايوليت النسائي لون بنفسجي بلاتيني أبيض Nike Air Max 1 Phantom Platinum Violet
حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فانتوم بلاتينوم فايوليت النسائي لون بنفسجي بلاتيني أبيض Nike Air Max 1 Phantom Platinum Violet

يتمتع حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1” Nike Air Max 1 بعودة جديرة بالملاحظة، حيث يجذب الانتباه على الرغم من أنه ليس الحذاء الرياضي المشهور حالياً. لا يزال من بين الأحذية السنيكرز الأكثر رواجا في كتالوج “نايكNike الشامل. كان لإصدار الألوان الكلاسيكية، مثل “بيور بلاتينيوم” و “ميوزيم ماستربيس” و “تشيلي بيبر“، صدى لدى جمهور واسع، ولدى “نايك” Nike خطط إضافية لـ”اير ماكس 1″ Air Max 1 في عام 2024. العرض القادم هو إصدار نسائي جديد تماما، يتميز بنظام ألوان فانتوم بلاتينيوم البنفسجي والأبيض.

يعرض حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 فانتوم بلاتينوم فايوليت” النسائي Nike Air Max 1 Phantom Platinum Violet (W) بنية كلاسيكية، تتضمن طبقات تحتية شبكية بيضاء وتراكبات من جلد الغزال الفاخر في تصميم “أو جي”. تتميز التراكبات، المقدمة باللون الوهمي، بشكل بارز بلمسات بنفسجية بلاتينية، تظهر بشكل خاص على شعارات نايك “الصح” التي تزين الجوانب وواقي الطين. تم تأريض الحذاء الرياضي بنعل أوسط أبيض تقليدي مزود بتوسيد هوائي ويكمله نعل سفلي من المطاط الصلب ثلاثي الألوان باللون الوهمي والأبيض والأسود.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 فانتوم بلاتينوم فايوليت” النسائي في صيف 2024 وسيكون متاحا من خلال “نايك” وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. مصممة خصيصا لمقاسات النساء، تم تحديد سعر التجزئة عند 140 دولارا أو ما يعادل 525 ريال سعودي.

رمز النمط: DZ2628-106

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز جوردن لوكا 2 اوليف اورا يصدر مارس 2024 Jordan Luka 2 Olive Aura

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر جيم ريد النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Gym Red

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next